الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021
ليونل ميسي. (أ ف ب)

ليونل ميسي. (أ ف ب)

كومان: ميسي سيشارك كأساسي طالما لا يشكو من أي آلام

أوضح الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عقب انتصار فريقه الكاسح على ريال بيتيس بنتيجة (5-2) السبت في إطار الجولة التاسعة لليغا، أن نجم وقائد الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، «سيشارك كأساسي طالما لا يشكو من أي آلام أو إصابة»، وذلك بعد أن جلس اللاعب على مقاعد البدلاء في بداية المباراة.

وقال كومان في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو) «نتحدث منذ الأمس مع ميسي، لأنه أنهى مباراة دينامو كييف (في دوري الأبطال) وسط شكوى من بعض الآلام ولم يكن لائقاً للمشاركة في المباراة بأكملها».

وحول انتصار اليوم بعد 4 جولات من الغياب في الليغا، أكد المدرب الهولندي أن «الانتصار مهم للغاية بسبب حاجتنا الشديدة له»، بينما قال إنه «سعيد بالشكل الهجومي، والفرص الكثيرة التي صنعها الفريق».

كما أوضح كومان أن نتيجة التعادل في الشوط الأول «لم تكن عادلة»، لا سيما أن البرسا «كان الأفضل».

وتحدث مدرب البرسا أيضاً عن أداء الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي سجل الهدف الثاني وأهدر ركلة جزاء بالإضافة لفرص أخرى عديدة، حيث أبدى رضاه عن أداء اللاعب، مطالباً إياه بضرورة مواصلة العمل.

وقال في هذا الصدد «أتمنى أن يواصل غريزمان العمل بنفس القوة. يجب أن يتواجد في المكان المناسب لإهدار الفرص. هو يدرك أنه أهدر ركلة جزاء، وبعض الفرص الأخرى، ولكن الأهم رغم كل هذا أنه يؤدي بقوة، ويمتلك الشخصية».

واختتم كومان تصريحاته حول اللاعب الواعد أنسو فاتي، حيث أكد أنه «خرج في الشوط الأول لشكواه من بعض الآلام، ولعدم المجازفة به».

#بلا_حدود