الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
لاعبو فريق غرناطة. (أ ب)

لاعبو فريق غرناطة. (أ ب)

الليغا في زمن كورونا: غرناطة يواجه سوسييداد بسبعة لاعبين فقط من الفريق الأول

يخوض غرناطة مباراته أمام ريال سوسييداد، مساء الأحد، بسبعة لاعبين فقط من الفريق الأول، وذلك بعدما رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم طلب الفريق الأندلسي تأجيل اللقاء.

ولا يوجد حارس مرمى بين اللاعبين السبعة الذين يخوضون اللقاء من الفريق الأول.

وكان غرناطة قد طالب، السبت، بتأجيل مباراته أمام ريال سوسييداد بالجولة التاسعة من الليغا، بعد أن ثبتت إصابة اللاعب أنطونيو بويرتاس بفيروس كورونا المستجد عقب مشاركته، يوم الخميس الماضي، في مباراة أومونيا نيقوسيا، التي فاز بها الفريق الإسباني بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

وخضع جميع أعضاء بعثة الفريق الأندلسي التي سافرت إلى قبرص لاختبارات (PCR) لدى وصولهم إلى غرناطة، لكنهم لن يتمكنوا من خوض مباراة اليوم، باستثناء أولئك الذين تعافوا بالفعل من المرض ولديهم أجسام مضادة، نظراً لأنهم خالطوا اللاعب المصاب خلال رحلة الفريق إلى قبرص.

يذكر أن غرناطة، بالإضافة إلى معاناته من غياب أنطونيو بويرتاس، يفتقد لجهود كل من خيسوس باييخو وروبرتو سولدادو، على الرغم من أن الأخير قد يكون تجاوز المرض بعد قضاء ما يقرب من 3 أسابيع في عزل ذاتي، فضلاً عن 4 من أفراد طاقم التدريب، من بينهم المدير الفني دييغو مارتينيز لإصابتهم بكورونا.

#بلا_حدود