الخميس - 27 يناير 2022
الخميس - 27 يناير 2022
أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا. (رويترز)

أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا. (رويترز)

أستون فيلا يُسقِط أرسنال بثلاثية صاعقة في ملعبه

واصل أستون فيلا مسلسل إسقاط كبار البريمييرليغ هذا الموسم بعد أن أمطر شباك مضيفه أرسنال بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب (الإمارات) في ختام الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووسط أجواء ممطرة للغاية في لندن، مهدت النيران الصديقة انتصار الضيوف الكبير في الدقيقة 25 إثر كرة بدأت من عند النجم المصري الشاب محمود حسن «تريزيغيه» من اليمين لتصطدم في جسد اللاعب الشاب بوكايو ساكا وتغير مسارها داخل شباك أرسنال.

وفي الشوط الثاني، استمر مسلسل تفوق الضيوف الذين أضافوا هدفاً ثانياً في الدقيقة 72 بتوقيع المهاجم الشاب أولي واتكينز، الذي واصل مسلسل التألق بهدفه الشخصي الثاني والثالث لأستون فيلا بعد 3 دقائق فقط.


وواصل «الفيلانس» بهذا الفوز الكبير تخصصهم في إسقاط الكبار هذا الموسم بعد أن حققوا نتيجة تاريخية على حساب ليفربول بنتيجة (7-2).


كما أن أستون فيلا واصل تفوقه على أرسنال في البريمييرليغ، بعد أن فاز في مباراة الدور الثاني بينهما في بيرمنغهام بهدف نظيف.

ويعد هذا هو الفوز الأول لأستون فيلا في عقر دار الفريق اللندني منذ 2013، عندما فاز بنتيجة (1-3).

واستعاد أستون فيلا بهذه النتيجة طعم الفوز بعد خسارتين متتاليتين أمام ليدز يونايتد وساوثامبتون، ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، مع مباراة مؤجلة له أمام مانشستر سيتي.

على الجانب الآخر، واصل أرسنال نتائجه المتذبذبة في البريمييرليغ، حيث تلقى خسارته الثالثة آخر 5 جولات، الرابعة منذ بداية الموسم، ليظل رصيده عند 12 نقطة في المركز الـ11.