الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
من مباراة ميلان وفيرونا. (أ ف ب)

من مباراة ميلان وفيرونا. (أ ف ب)

رأس إبراهيموفيتش تنقذ ميلان من أول خسارة محلية

فشل ميلان في التخلص من آثار الهزيمة الثقيلة أمام ليل الفرنسي وعانى الفريق من سوء حظ كبير لكنه انتزع تعادلاً بشق الأنفس 2-2 مع ضيفه فيرونا الأحد في ختام مباريات المرحلة السابعة من المسابقة والتي شهدت تعادل لاتسيو مع يوفنتوس 1-1.

على ملعب «سان سيرو» في ميلانو، عاند الحظ ميلان في أكثر من كرة ليسقط الفريق في فخ التعادل أمام ضيفه فيرونا الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن.

وأفلت ميلان من تلقي الهزيمة الأولى له في المسابقة، وعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة برصيد 17 نقطة.

وكان ميلان خسر أمام ليل الفرنسي صفر-3 على نفس الملعب يوم الخميس الماضي في مسابقة الدوري الأوروبي، وبدا أن الفريق لم يتخلص من آثار هذه الهزيمة كما عانده الحظ في أكثر من كرة ومنها ركلة الجزاء التي أهدرها السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 66 والتي حرمت الفريق من التعادل.

كما ألغى الحكم هدفاً للفريق في نهاية الوقت الأصلي للمباراة قبل أن تنقذ رأس إبراهيموفيتش من الهزيمة وتقوده للتعادل الثمين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتقدم فيرونا بهدفين سجلهما أنتونين باراك ودافيدي كالابريا لاعب ميلان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقتين السادسة و19، ورد ميلان بهدف عن طريق النيران الصديقة أيضاً حيث سجله جيانجاكومو مانياني لاعب فيرونا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27.

وفشل الفريقان في هز الشباك على مدار الشوط الثاني، وكان ميلان في طريقه للخروج خاسراً لكن إبراهيموفيتش انتزع له التعادل الثمين.

#بلا_حدود