الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
ماريو غوتزه. (غيتي)

ماريو غوتزه. (غيتي)

لوف يفتح الباب أمام عودة غوتزه إلى المانشافت

قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم إن انضمام ماريو غوتزه إلى إيندهوفن الهولندي كان قراراً صائباً، وأشار إلى أن عودته إلى صفوف المنتخب، الذي توج معه بلقب كأس العالم 2014، تعد أمراً محتملاً.

وقال لوف (60 عاماً) في مقابلة نشرتها بوابة «سبورت باذر» اليوم الاثنين إنه لم يتوقف عن متابعة جوتزه، موضحاً أنه كان على اتصال مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وشارك غوتزه آخر مرة مع المنتخب قبل نحو 3 أعوام، وذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل مع المنتخب الفرنسي 2 / 2 في 14 نوفمبر 2017، وقد كانت المباراة الدولية رقم 63 في مسيرته.

وسجل جوتزه هدف الفوز 1 ـ صفر للمنتخب الألماني في شباك نظيره الأرجنتيني في نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ولدى تقديمه كلاعب جديد في فريق إيندهوفن الهولندي، أبدى غوتزه طموحه في العودة من جديد إلى صفوف المنتخب الألماني، وصرح قائلاً: «بالتأكيد أرغب في العودة إلى المنتخب».

وسجل غوتزه الهدف الثاني لإيندهوفن في المباراة التي فاز فيها الفريق على فيليم تيلبورج 3 ـ صفر أمس الأحد، ليكون الهدف الثاني له في الدوري الهولندي الممتاز، كما سجل للفريق في الدوري الأوروبي.

وأبدى لوف دهشته إزاء الأداء الجيد الذي يقدمه جوتزه قائلاً: «هذا لم يكن متوقعاً. يبدو منتعشاً للغاية ورشيقاً، والبهجة تبدو عليه».

#بلا_حدود