السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
الأوروغوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني. (رويترز)

الأوروغوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني. (رويترز)

بعد إصابته بكسر.. فالفيردي حزين لغيابه عن منتخب أوروغواي

أكد الأوروغوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الاثنين أنه يشعر بـ«حزن كبير للغاية» لغيابه عن منتخب بلاده بعد تأكد غيابه عن الملاعب نحو شهر على الأقل إثر إصابته بكسر في ساقه اليمنى.

وكتب اللاعب الشاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي «أبدأ في البرنامج العلاجي، وأتمنى أن تمر الأسابيع المقبلة سريعاً لكي أعود للملاعب. أشعر بالحزن لعدم قدرتي على الانضمام للمنتخب، ولكن علينا أن نكون إيجابيين. أشكر كل رسائل الدعم التي جاءتني».

وأرفق صاحب الـ22 عاماً الرسالة بصورة له وهو جالس على أريكة، وهناك جبيرة في قدمه اليمنى وبجانبه عكازان.

وجاءت إصابة نجم وسط الفريق الملكي لتضع الفرنسي زين الدين زيدان في موقف لا يحسد عليه، لا سيما بعد خسارة الفريق القاسية الأحد على يد فالنسيا (4-1) في الجولة التاسعة لليغا.

وانضم فالفيردي لقائمة طويلة من الغيابات التي ضربت صفوف الميرينغي بسبب الإصابة، حيث تضم كلاً من البرازيلي كاسيميرو والبلجيكي إيدين هازارد (المصابين بفيروس كورونا)، والثلاثي الإسباني داني كارباخال وناتشو فرنانديز وألفارو أودريوزولا.

كما ستحرم الإصابة المنتخب الأوروغوياني من أحد ركائزه الأساسية على الأقل في آخر مباراتين خاضهما في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر أمام تشيلي والإكوادور، حيث شارك فالفيردي فيهما بصفة أساسية.

ويستعد «السيليستي» لاستئناف مشواره في تصفيات المونديال، حيث سيحل ضيفاً على كولومبيا يوم 14 من الشهر الجاري، قبل أن يستقبل بعدها بثلاثة أيام البرازيل.

#بلا_حدود