الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
كيليان مبابي. (إ ب أ)

كيليان مبابي. (إ ب أ)

ليوناردو: شائعات انتقال مبابي للريال سياسة أندية

أكد المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو أراوخو، الثلاثاء أن الشائعات المتواصلة التي تحدثت لسنوات عن احتمال انتقال كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد، تعود إلى «سياسة» بعض الفرق الإسبانية.

وقال اللاعب البرازيلي السابق في مقابلة، رد خلالها على تساؤلات الجمهور، مع التلفزيون الرسمي للنادي الباريسي «هناك الكثير من السياسات بشأن إعلانات» التعاقدات المحتملة «في الفرق الإسبانية».

وفي المقابل، ذكر أنه في حالة باريس سان جيرمان «هناك مالك واحد، وهو شيء مختلف عن الفرق الإسبانية (الكبرى)»، ولم يبدُ ليوناردو قلقاً بشأن بقاء النجم الفرنسي الشاب في ناديه.

وأشار ليوناردو إلى أن مبابي «من أفضل 3 لاعبين» في العالم وأن باريس سان جيرمان سيكون «أحد الفرق النموذجية في السنوات الخمس المقبلة».

وبخصوص الجدل مع الاتحاد البرازيلي حول استدعاء نيمار لمنتخب السامبا رغم إصابته، أوضح ليوناردو «فريقنا الطبي كان واضحاً»، بمعنى أن المهاجم عليه أن يتبع «برنامج التعافي كما لو كان في باريس سان جيرمان».

وأضاف «سنرى كيف تسير الأمور في يوم المباراة. سنتواصل» بشأن الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع مسؤولي منتخب البرازيل، مشدداً «يجب ألا نخاطر بصحة لاعبينا أبداً، الأمر واضح للجميع».

ولم يتردد ليوناردو في انتقاد «جحيم» الأجندة الدولية للاعبي كرة القدم، ووصفها بـ«الجنون».

واعتبر ليوناردو أن تأهل (بي إس جي) في دوري أبطال أوروبا أمر «محتمل للغاية» على الرغم من الهزيمتين اللتين مُني بهما حتى الآن، قائلاً «نحن في مجموعة نتائجها غريبة للغاية».

وشدد على أن المباراة المقبلة لفريقه في دوري الأبطال، والتي يستضيف خلالها الفريق الألماني لايبزيغ «ستكون مهمة للغاية» لضمان فرص فريقه في التأهل للدور المقبل.

وفيما يتعلق بسياسة انتقالات اللاعبين، أقر بأنه «حتى يومنا هذا، انتهى جنون الانتقالات» بسبب الوضع الاقتصادي الناجم عن وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، على الرغم من احتمال ظهور أمور غير متوقعة.

#بلا_حدود