الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«وسيم فياريال» وهدف برشلونة و«المتمرد» أبرز حلول ريال مدريد لتعويض راموس

«وسيم فياريال» وهدف برشلونة و«المتمرد» أبرز حلول ريال مدريد لتعويض راموس

سيرخيو راموس. (سبورت)

أزمة من العيار الثقيل تواجه إدارة ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب رغبة قائد الفريق سيرخيو راموس في تمديد تعاقده لثلاث سنوات بينما يشترط النادي الأبيض العاصمي تمديد عقده لموسمين فقط.



ويشترط ريال مدريد قبول راموس لفكرة تخفيض راتبه بينما ينوي باريس سان جيرمان تقديم 15 مليون يورو كراتب سنوي لراموس بعقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة ما يقرب اللاعب الأندلسي من الذهاب لملعب بارك دي برينس عقب نهاية عقده في يونيو 2021 المقبل.



ويفكر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي في مشروع من أجل المستقبل وهو أمر قد يدفعه لقبول فكرة رحيل راموس عن النادي والبحث عن التعاقد مع لاعب شاب من أجل حل مشاكل الفريق الدفاعية مستقبلياً.

3 خيارات لتعويض راموس

ربطت صحيفة «سبورت» المقربة من برشلونة إدارة ريال مدريد بالمفاضلة بين 3 خيارات من أجل تعويض الرحيل المنتظر لسيرخيو راموس عن النادي عقب نهاية الموسم الحالي.

الوسيم الذي يحظى بإعجاب إنريكي والمتمرد مع بطل أوروبا وهدف برشلونة هما أبرز الخيارات المتواجدة على طاولة النادي الملكي، إليكم أبرز الخيارات:

هدف برشلونة

وتواجد على رأس تلك الخيارات قلب الدفاع الدولي الإسباني إيريك غارسيا لاعب مانشستر سيتي البالغ من العمر 19 عاماً والذي ينتهي تعاقده مع فريق بيب غوارديولا بنهاية الموسم الحالي.

غارسيا ينتهي تعاقده مع فريق ملعب الاتحاد في الصيف ويرتبط بقوة بالعودة لصفوف برشلونة لكن ريال مدريد يأمل في النجاح في إقناع اللاعب بالقدوم للفريق الأبيض العاصمي وتعويض رحيل راموس عن النادي.



الوسيم

ثاني الخيارات المتواجدة على طاولة ريال مدريد هو قلب الدفاع الحالي لفياريال باو توريس اللاعب الذي نال إشادة كبيرة من قبل لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني.

توريس، 23 عاماً، لديه شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو لكن بحسب الصحيفة يمكن رحيله عن ملعب المادريغال مقابل 30 مليون يورو فقط.

إنريكي مدرب المنتخب الإسباني قال عن باو توريس: «هو لاعب مميز يجيد الضغط على المهاجم وافتكاك الكرات من المنافسين، يقوم معنا بعمل رائع في الفترة الماضية ويتطور بشكل مستمر».

وأكمل إنريكي: «يعجبني حسه التكتيكي ورقابته للمهاجمين والضغط الذي يقوم به. إنه طويل ووسيم وفتى جيد. يعجبني كل شيء في هذا اللاعب».



المتمرد

متعدد الاستعمالات النمساوي دافيد ألابا، 28 عاماً، ينتهي عقده مع بطل أوروبا بنهاية الموسم الحالي ومن السهل رحيله لريال مدريد في ظل رغبته في اللعب في الليغا.



ألابا يمكنه اللعب كقلب دفاع، ظهير أيسر أو كلاعب وسط، يمكن رحيله عن البافاري مجاناً بنهاية الموسم الحالي لكنه مثل راموس يطالب براتب ضخم للموافقة على خطوة الانتقال لفريقه الجديد.