الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

موعد مباراة فياريال وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني.. والتشكيل المتوقع

موعد مباراة فياريال وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني.. والتشكيل المتوقع

ريال مدريد. (رويترز)

يعاني زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من الكثير من الغيابات قبل مواجهة فياريال على ملعب لاسيراميكا في إطار الجولة 10 من الليغا، نقدم لكم موعد مباراة فياريال وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع.



ويتواجد ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 8 مباريات من خلال الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراتين، بينما فياريال في المركز الثاني برصيد 18 نقطة من خلال الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة واحدة.



ويواجه زيدان أزمة كبيرة بسبب فقدان هدافه الفرنسي كريم بنزيمة للإصابة بجانب غياب الصربي لوكا يوفيتش بسبب عينة إيجابية لفيروس كورونا ما يعني الاعتماد على ماريانو دياز في خط الهجوم.



ويغيب كذلك عن اللقاء قائد الفريق سيرخيو راموس للإصابة وكذلك لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو ولاعب الوسط فيدريكو فالفيردي وقلب الدفاع البرازيلي الدولي إيدير ميليتاو، وهو ما دفع زيدان للاعتماد على عناصر شابة مثل دييغو ألتوبي، فيكتور شوست وأوسكار أرنادا.



موعد مباراة فياريال وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع.

موعد المباراة:

يقام اللقاء في تمام الساعة 19:15 مساء اليوم السبت بتوقيت أبوظبي، 17:15 بتوقيت القاهرة، 18:15 بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ملعب لاسيراميكا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: فيرلاند ميندي، ناتشو فرنانديز، رافائيل فاران، داني كارفخال

الوسط: إيسكو، توني كروس، لوكا مودريتش

الهجوم: إيدين هازارد، ماريانو دياز، ماركو أسينسيو