الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

الظاهرة أندرتيكر في حفل اعتزاله: «الآن أرقد في سلام»

في عرض استثنائي من عروض سيرفايفر سيريس، وليلة مميزة وأسطورية في WWE، أعلن المصارع الشهير «أندرتيكر» أو «The Undertaker»، اعتزاله عالم مصارعة المحترفين بشكل نهائي، ليكتب نهاية رحلة 30 عاماً من الاحتراف، بعدما سجل اسمه بـ «الظاهرة أندرتيكر» في سجلات أشهر المصارعين عبر التاريخ.

أندرتيكر في حفل وداعه: «الآن أرقد في سلام»

في كلمة مؤثرة للحانوتي كما يلقب في الدول العربية، قال أندرتيكر خلال عرض «سلسلة الناجين» أو The Survivor Series: «لطالما قمت بهذه المشية البطيئة إلى الحلبة، وقمت بطرح منافسين أرضاً مراراً وتكراراً طوال الـ30 عاماً، والآن حان وقت اعتزالي، حان وقت رقود أندرتيكر في سلام».

وحضر حفل وداع الظاهرة أندرتيكر، نجوم عالمWWE، ومنهم (شين ماكمان، وبيج شو، وجاي بي إل، وجيف هاردي وميك فولي، وسافيو فيجا، وراكيشي كيفين ناش، وريك فلير، وبوكر تي، وشون مايكلز، وتريبل إتش)، وحرص مستر ماكمان أن يقدمه بكلمات تاريخية، ليلقي كلمة الوداع لجمهورWWE.

وكان أندرتيكر قد قرر اعتزال المصارعة في عمر الـ55 عاماً، بعدما فاز ببطولة العالم 7 مرات ما بين WWE وWWF، وامتلك مارك ويليام أو المعروف عالمياً باسم أندرتيكر، 21 انتصاراً متتالياً في أكبر حدث بمصارعة «راسلمينيا»، وذلك قبل أن تنتهي السلسلة أمام بروك ليسنر في 2014.

وتنافس الظاهرة أندرتيكر، مع كل أبطال WWE المشهورين تقريباً على مر السنين، بمن فى ذلك Hulk Hogan و The Rock و Ric Flair و Kane و Stone Cold و Triple H و Shawn Michaels و John Cena و Brock Lesnar و Roman Reigns.

الجدير بالذكر، أن الصدفة لعبت دوراً في حياة أندرتيكر الرياضية، حيث ظهر للمرة الأولى في سلسلة الناجين في 22 نوفمبر عام 1990، وأعلن اعتزاله في نفس التاريخ بعام 2020، بعدما أصبح صاحب أطول فترة تواجد داخل حلبات المصارعة في تاريخ WWE.