الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف القادمة في دوري أبطال أوروبا. (غيتي)

يستعد برشلونة الإسباني لخوض مباراة الجولة الرابعة من المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا عندما يلاقي دينامو كييف على أرضية ملعب «أولمبيسكي الرياضي» اليوم الثلاثاء (24 نوفمبر 2020).

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا قبل هذه المباراة وفي رصيده 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس الثاني، ويحتل دينامو كييف المركز الثالث بنقطة واحدة وبفارق الأهداف عن فيرينتسفاروشي الذي يحتل المركز الرابع.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف، حيث سجل الأهداف كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء، وزميله الإسباني جيرارد بيكيه، حيث أحرزا الثنائية في الدقيقتين 5 و65 على التوالي.

ويغيب ميسي عن المباراة بين برشلونة ودينامو كييف بقرار فني من المدرب الهولندي رونالد كومان، بهدف الحصول على الراحة بعد جدول مكتظ من المباريات مع فريقه ومنتخب بلاده الأرجنتين.

موعد المباراة

ووفقاً لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» الرسمي فإن المباراة بين برشلونة ودينامو كييف ستقام في الساعة 8 بتوقيت غرينيتش، وفي 10 بتوقيت القاهرة، وفي 11 بتوقيت مكة المكرمة، وفي 12 بتوقيت أبوظبي من يوم الثلاثاء.