الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

موعد مباراة يوفنتوس وفيرينتسفاروشي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وفيرينتسفاروشي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وفيرينتسفاروشي في دوري أبطال أوروبا. (رويترز)

يواجه يوفنتوس الإيطالي نظيره فيرينتسفاروشي المجري اليوم الثلاثاء، على ملعب «أليانز ستاديوم» في مدينة تورينو الإيطالية، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولعب يوفنتوس أمام فيرينتسفاروشي في المجر خلال الجولة الثالثة، وحقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث سجل الأهداف الأربعة كل من الإسباني ألفارو موراتا – هدفين – والأرجنتيني باولو ديبالا ولاشا دفالي بالخطأ في مرماه «نيران صديقة»، بينما صنع الأهداف كل من الكولومبي خوان كوادرادو (الهدف الأول) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (الهدف الثاني).

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السابعة وفي رصيده 6 نقاط من 3 جولات، ويبتعد عنه برشلونة الإسباني الذي يتواجد في المركز الأول بفارق 3 نقاط، في حين يقبع الفريق المجري في المركز الأخير بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن دينامو كييف الأوكراني صاحب المركز الثالث.

موعد المباراة

وفقاً لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» على شبكة الإنترنت فإن موعد مباراة يوفنتوس القادمة أمام فيرينتسفاروشي سيكون في الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش، والعاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشرة بتوقيت أبوظبي من يوم الثلاثاء.