الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد ضمن مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء وذلك ضمن مواجهات دور المجموعات.

وتشهد مباريات اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، 8 مواجهات، أبرزها بين دينامو كييف وبرشلونة في مباراة ستلعب في كييف وهي المدينة التي تعاني بشدة وباء فيروس كورونا في الساعات الماضية.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط بتحقيق العلامة الكاملة عقب 3 مباريات بينما يوفنتوس في الوصافة برصيد 6 نقاط ويتقاسم دينامو كييف وفرينكفاروزي المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

ويأمل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير في الانتقام من خسارة فريقه أمام باشاك شهير التركي وذلك عندما يستضيف فريق مدينة إسطنبول في الإياب على ملعب أولد ترافورد وذلك ضمن مباريات اليوم الثلاثاء.

ويتواجد يونايتد في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع لايبزيغ الألماني بينما يتساوى باريس سان جيرمان مع باشاك شهير التركي برصيد 3 نقاط في المركزين الثالث والرابع.

وفي المجموعة الخامسة يلعب تشيلسي في فرنسا أمام رين بينما يلتقي إشبيلية في روسيا أمام فريق كراسنودار ويحتل إشبيلية وتشيلسي الصدارة برصيد 7 نقاط ثم رين وكراسنودار المركز الثالث والرابع بنقطة واحدة.

وأخيراً بالتحول للمجموعة السادسة يلعب لاتسيو في إيطاليا أمام سان زينيت بطرسبرغ الروسي ويلتقي بوروسيا دورتموند أمام كلوب بروج بملعب سيغنال إيدونا بارك، ويتواجد الفريق الألماني في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ثم لاتسيو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط ويحتل بروج المركز الثالث برصيد 4 نقاط ثم زينيت بنقطة فقط في المركز الأخير.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 (بتوقيت أبوظبي، غرينتش +4):

دوري أبطال أوروبا:

رين× تشيلسي (21:55)

كراسنودار×إشبيلية (21:55)

باريس سان جيرمان× لايبزيغ (23:59)

مانشستر يونايتد× باشاك شهير (23:59)

لاتسيو×زينيت (23:59)

يوفنتوس×فرينكفاروزي (23:59)

دينامو كييف×برشلونة (23:59)

بوروسيا دورتموند× كلوب بروج (23:59)

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان:

التعاون× الوحدة (18:50)

الاتفاق× الفتح (20:30)