الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

غوارديولا: لن نتعجل الدفع بأغويرو

غوارديولا: لن نتعجل الدفع بأغويرو

غوارديولا وأغويرو. (AFP)

أكد بيب غوراديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء أن المهاجم سيرجيو أغويرو شارك في التدريبات قبل مواجهة مضيفه أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الأربعاء لكنه لن يتعجل الدفع باللاعب الأرجنتيني العائد لتوه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ومشاكل أخرى في الركبة.

وأصيب أغويرو في عضلات الفخذ الخلفية في تعادل مانشستر سيتي 1-1 بالدوري الممتاز أمام مضيفه وست هام يونايتد الشهر الماضي بعد أسبوع من مشاركته أساسياً لأول مرة هذا الموسم عقب جراحة في الركبة.

وجلس اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً على مقاعد البدلاء في هزيمة سيتي 2-صفر أمام توتنهام في الدوري يوم السبت وأكد غوراديولا أنه سيصبر على المهاجم حتى يستعيد حساسية المباريات.

وقال غوراديولا في مؤتمر صحفي قبل سفر الفريق إلى اليونان «تدرب أغويرو مجدداً اليوم. سننتظر حتى يؤكد لنا عدم وجود أي مشكلة في الركبة».

وأضاف «لا يزال هناك بعض الوقت. تنتظرنا الكثير من المباريات وسنحتاج لجهوده. نريده في أفضل حالاته».

وقال المدرب الإسباني إن كل لاعبيه تقريباً ومن بينهم فرناندينيو وبنجامين مندي أصبحوا جاهزين للمواجهة باستثناء ناثان آكي الذي سيبدأ التدريبات يوم الجمعة بعد إصابة في الفخذ.

ويستمتع سيتي بسجل مثالي في المجموعة الثالثة بعد 3 مباريات وقال غوراديولا إن مواجهة الأربعاء ستمنحه الفرصة للعودة إلى طريق الانتصارات وقطع خطوة باتجاه المرحلة المقبلة من المسابقة.

وقال غوراديولا «من المهم أيضاً استعادة ثقتنا في أنفسنا. الفوز بمباريات شيء مهم. يمكننا بعدها التوقف عن التفكير في هذه المسابقة حتى فبراير والتركيز على جبهات أخرى خاصة الدوري الممتاز».

وتابع «في الوقت ذاته نعرف جيداً صعوبة المواجهة وسنسافر بعدها إلى بورتو قبل مواجهة مرسيليا على أرضنا. نتعامل مع الأمر خطوة بخطوة والشيء الأكثر أهمية أن نتعافى ونستمتع بأجواء إيجابية».