السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

كونتي: سنحاول الفوز.. والريال يضم العديد من اللاعبين الرائعين

كونتي: سنحاول الفوز.. والريال يضم العديد من اللاعبين الرائعين

كونتي مدرب إنتر ميلان. (رويترز)

أكد المدير الفني لإنتر ميلان، أنطونيو كونتي، الثلاثاء أن الحديث الكثير عن غيابات ريال مدريد قبل مواجهة فريقه بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا «يجعلني أبتسم قليلاً»، واعتبر أن الفريق الإسباني «لن يبكي لهذا السبب».

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الذي يقام عشية المباراة «بصراحة لا أعتقد أن ريال مدريد يمكن أن يبكي من وجهة النظر هذه، فلديه فريق مهم ومتكامل ويضم العديد من اللاعبين الرائعين الذين يستحقون اللعب في صفوف الريال. إن حقيقة الحديث عن الغيابات تجعلني أبتسم قليلاً».

ويصل ريال مدريد إلى ملعب سان سيرو في ميلانو بدون قائده سرخيو راموس وفيدي فالفيردي وكريم بنزيمة ولوكا يوفيتش وألبارو أودريوزولا، جميعهم غائبون بسبب الإصابة؛ وبدون إيدر ميليتاو أيضاً، الذي جاءت نتيجة الـ(PCR) الخاصة به غير واضحة في الاختبار الذي أجراه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا).

وأقر كونتي، الذي يتذيل فريقه المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط من 3 مباريات، أن هذا اللقاء بالنسبة للإنتر هو نهائي مبكر.

وصرح: «بالنسبة لنا هو نهائي. بعد الهزيمة أمام مدريد في الجولة الأولى والتعادلين السابقين، لم يعد لدينا خيار آخر. تنتظرنا مباراة صعبة، كلنا نعرف أهمية وتاريخ هذا الفريق (مدريد)».

وأضاف: «بتواضع وتركيز علينا أن نحاول الفوز بالمباراة».

ولن يتمكن كونتي من الاعتماد على الصربي ألكسندر كولاروف أو الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وتشير الدلائل إلى أن المدرب الإيطالي سيعتمد على البلجيكي لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو في الهجوم، بينما سيحتفظ بالتشيلي أليكسيز شانشيز على مقاعد البدلاء للدفع به حسب مجريات اللقاء.

كما أعرب كونتي عن انزعاجه من حقيقة أنه، في رأيه، هناك الكثير من السلبية تجاه فريقه، واختتم حديثه بقوله: «عندما تلعب في فرق مهمة، عليك أن تعرف ذلك، إما أن كل شيء جيد أو أن كل شيء سيئ».