الجمعة - 15 يناير 2021
الجمعة - 15 يناير 2021
السلوفيني سمير هاندانوفيتش قائد وحارس إنتر ميلان الإيطالي. (إ ب أ)
السلوفيني سمير هاندانوفيتش قائد وحارس إنتر ميلان الإيطالي. (إ ب أ)

هاندانوفيتش حارس إنتر: أمامنا 3 مباريات نهائية

اعتبر السلوفيني سمير هاندانوفيتش، قائد وحارس إنتر ميلان الإيطالي، الثلاثاء أن وقت استخلاص النتائج بالنسبة لهم سيكون بنهاية دور مجموعات دوري الأبطال، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني المصيرية الأربعاء.

ويستقبل الفريق الإيطالي الفريق الملكي على ملعب (جوزيبي مياتزا) في رابع جولات دور المجموعات، ولا بديل أمامه سوى النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على حظوظه في بلوغ ثمن النهائي.

ولا يقدم «النيراتزوري» نتائج جيدة في البطولة حيث إنه بعد مرور 3 جولات، لم يحصد سوى نقطتين فقط من تعادلين أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (2-2)، وشاختار دونيتسك الأوكراني (0-0)، ثم خسارة أمام الميرينغي (3-2).

وقال هاندانوفيتش خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة: «أمامنا 3 مباريات. قد نندم بعض الشيء على المباريات التي لعبناها، وعلى أدائنا خلالها، ولكن تتبقى أمامنا 3 مواجهات، وبعدها سنستخلص النتائج».

وأقرَّ الحارس المخضرم بأن هناك قلقاً داخل الفريق بسبب الأهداف الكثيرة التي استقبلوها هذا الموسم، حيث اهتزت شباكهم 18 مرة خلال 11 مباراة في «السيري آ» و«التشامبيونز ليغ».

وأوضح «عندما تستقبل أهدافاً كثيرة، فمن الطبيعي أن تكون هناك حالة قلق. ولكن يجب بعد ذلك تحليل أسباب هذا الأمر، وكيف تستقبل الأهداف. اليوم جميع الفرق تتراجع لمناطقها أمام إنتر، وتلعب على الهجمات المرتدة. جميع الأهداف التي استقبلناها كانت بأخطاء من جانبنا، أو من الهجمات المرتدة».

وأضاف صاحب الـ36 عاماً: «نستقبل أهدافاً قليلة من هجمات منظمة للمنافسين. نستطيع تحسين الأمور، لكن هناك دائماً قلقاً، إذا أردت أن ترتقي بمستواك، فهذا أول ما يجب تصحيحه».

#بلا_حدود