السبت - 23 يناير 2021
Header Logo
السبت - 23 يناير 2021
ميلان ضد ريال مدريد (غيتي)

ميلان ضد ريال مدريد (غيتي)

لعنة «جوزيبي مياتزا» و«سان سيرو» تلاحق ريال مدريد أمام الإنتر

قد تكون ليلة «سان سيرو» من أجمل الليالي التي عاشها ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، عندما توج باللقب الـ11 في البطولة على هذا الملعب في عام 2016، عندما فاز على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، إلا أن الملعب المشترك لقطبي ميلانو الإنتر وميلان، لا يكون عندما يحل «الملكي»، ضيفاً على أحدهما.

ويشترك إنتر ميلان وآي سي ميلان بالملعب، الطرف الأزرق يسميه «جوزيبي مياتزا» والأحمر يضع عليه اسم «سان سيرو»، ومهما اختلف الاسمان، فإن الطرق تؤدي إلى هزيمة ريال مدريد في حال لعب أمامهما على ملعبهما.

ويستعد ريال مدريد، مساء الأربعاء، لمواجهة إنتر ميلان في المياتزا، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ويسعى كل فريق للابتعاد عن شبح فشل العبور إلى دور الـ16، حيث يحتل الفريق الإسباني المركز الثالث بأربع نقاط، ويليه الإيطالي في المركز الرابع بنقطتين، بينما يتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ المجموعة بخمس نقاط، ومن بعده شاختار الأوكراني بأربع نقاط في المركز الثاني.

لعنة ميلانو تلاحق ريال مدريد

ويمتلك ريال مدريد سلسلة من اللا فوز في كل مرة يحل ضيفاً على الإنتر وميلان في ملعبهما، حيث واجه «النيراتزوري» 8 مرات في المسابقات الأوروبية وتلقى 6 هزائم، وانتهت مباراتان بالتعادل، بينما خسر 5 مباريات، وتعادل في مباراتين من أصل 7 مواجهات أمام الروسونيري.

وفي حال خسر ريال مدريد أو تعادل في مباراة الأربعاء، أمام الإنتر، فإن آماله بالتأهل إلى دور الـ16 ستكون أضعف، والحال واحد بالنسبة لخصمه الإيطالي.

#بلا_حدود