الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

مورينيو: ألدرفيريلد يغيب عن توتنهام لأربعة أسابيع

مورينيو: ألدرفيريلد يغيب عن توتنهام لأربعة أسابيع

توبي ألدرفيريلد مصاباً على أرض الملعب. (إ ب أ)

قال جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، اليوم الأربعاء، إن المدافع توبي ألدرفيريلد قد يغيب لفترة تراوح بين أسبوعين و4 أسابيع، بسبب الإصابة، بعد أن كان يخشى المدرب البرتغالي غياب لاعب بلجيكا لفترة طويلة.

وأصيب ألدرفيريلد في العضلة الضامة خلال فوز توتنهام 2-صفر على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مطلع الأسبوع، وسيغيب عن مواجهة ضيفه لودوغوريتس البلغاري في الدوري الأوروبي، غداً الخميس.

وربما يعود قلب الدفاع للعب الشهر المقبل في مباراة بارزة ضد حامل اللقب ليفربول الذي يتأخر بفارق الأهداف عن فريق مورينيو متصدر الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو للصحفيين: «تعرض توبي لإصابة عضلية لكنها ليست قوية كما كنا نعتقد في البداية، ويمكن القول إنه سيغيب لما بين أسبوعين و4 أسابيع ولن يشارك غداً».

وأضاف: «هذه أخبار سيئة بالطبع لأنه كان يقدم أفضل مستوياته وسنفتقد لاعباً مهماً لكن لدينا دافينسون سانشيز».

وعاد المدافع مات دوهيرتي للتدريبات بعد الغياب عن آخر مباراة بسبب فيروس «كوفيد-19»، بينما سيبتعد لاعب الوسط المهاجم إيريك لاميلا عن لعب المباراتين المقبلتين على الأقل بسبب مشكلة بوتر العرقوب.

وسيلعب توتنهام ضد تشيلسي فريق مورينيو السابق صاحب المركز الثالث في الدوري، يوم الأحد، لكن المدرب البالغ من العمر 57 عاماً، قال إنه يركز فقط في مباراة الغد بالدوري الأوروبي.

وتابع: «المباراة القادمة ليست ضد تشيلسي بل لودوغوريتس، ويجب أن نفوز غداً وبعدها سنركز في لقاء تشيلسي».