الأربعاء - 20 يناير 2021
الأربعاء - 20 يناير 2021
لقطة الهدف الثاني لريال مدريد. (إ ب أ)
لقطة الهدف الثاني لريال مدريد. (إ ب أ)

الريال يكرر فوزه على إنتر ويقفز لوصافة مجموعته

اقترب ريال مدريد الإسباني من بلوغ ثمن نهائي دوري الأبطال بعد أن كرر تفوقه على إنتر ميلان الإيطالي وهذه المرة في عقر داره بهدفين نظيفين الأربعاء في رابع جولات البطولة.

وعلى ملعب (جوزيبي مياتزا) وضمن مواجهات المجموعة الثانية، لم ينتظر الفريق الملكي طويلاً من أجل فض الاشتباك واكتشاف الطريق لشباك الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، بعد أن تقدم في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء سجلها النجم البلجيكي إيدين هازارد، الذي سجله التهديفي مع الفريق في البطولة هذا الموسم، وأيضاً منذ انضمامه في الموسم الماضي.

وفي الدقيقة 33 تعقدت مهمة أصحاب الأرض تماماً بعد أن أشهر الحكم بطاقتين صفراوتين في نفس الدقيقة في وجه لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال، بسبب الاعتراض على ركلة جزاء لم تحتسب له.


وفي الشوط الثاني، أنهى لاعبو الملكي المهمة تماما بالهدف الثاني في الدقيقة 59 بمساعدة النيران الصديقة عن طريق المغربي الشاب أشرف بن حكيمي بالخطأ في مرماه.

وبهذا يكرر الريال فوزه على «النيراتزوري»، بعد الانتصار في الجولة الماضية على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) قبل 3 أسابيع (3-2)، ليصحح الفريق مساره في المجموعة، ويقفز للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة خلف المتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ الذي أكرم ضيافة شاختار دونيتسك الأوكراني برباعية نظيفة في وقت سابق.

بينما تبخرت «إكلينيكياً» آمال إنتر في إمكانية اقتناص إحدى بطاقتي التأهل بعد أن ظل في قاع المجموعة بنقطتين، وسيوجه أنظاره لمنافسة الفريق الأوكراني (صاحب الـ4 نقاط) على المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي.

#بلا_حدود