الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

ليفربول. (غيتي)

يحل نادي ليفربول الإنجليزي ضيفاً على نادي برايتون الإنجليزي غداً السبت، ونرصد لكم في هذه المساحة موعد مباراة ليفربول ضد برايتون برسم الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ سيحاول الريدز حصد 3 نقاط جديدة قد تعيدهم إلى صدارة البريمييرليغ.

ويحتل توتنهام صدارة البريمييرليغ برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الثاني بنفس عدد النقاط، فيما يأتي كل من تشيلسي وليستر سيتي ثالثاً ورابعاً على التوالي بـ18 نقطة لكل منهما، بفارق الأهداف لصالح البلوز.

ولن تكون مهمة ليفربول سهلة أمام برايتون الذي يصارع للابتعاد عن مناطق الهبوط، إذ جمع الفريق 9 نقاط فقط من أول 9 جولات، من انتصارين، 3 خسائر، و4 تعادلات. لكنهم استعادوا التوازن في آخر مباراتين بحصد 4 نقاط من تعادل سلبي ضد بيرنلي بصفر لمثله، وفوز هام خارج أرضه بهدفين لواحد ضد أستون فيلا.

من جانبه بدأ ليفربول يتنفس الصعداء بعودة لاعبيه المصابين تدريجياً، وعلى رأسهم محمد صلاح الذي تأكد تعافيه من فيروس كورونا، ويتوقع أن يقود خط هجوم الريدز ضد برايتون رفقة جوتا، وفيرمينو. كما يتوقع عودة قائد الفريق جوردان هيندرسون بعد غياب طويل، إلى جانب تياغو ألكانتارا، شكوردان شاكيري، ونابي كيتا.



ويأتي موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في توقيت يعرف مستوى تصاعدياً للريدز في البريمييرليغ بعدما حققوا فوزاً كبيراً على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، أحد منافسيه في قمة الترتيب. وسيأمل يورغن كلوب في مواصلة الانتصارات والتمسك بالمراكز الأولى، خاصة مع دفعة القوية التي ستمنحها عودة المصابين للفريق.

وهنا موعد مباراة ليفربول ضد برايتون القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي، بتوقيت (أبوظبي +4):



برايتون- ليفربول:

على الساعة 16:00 (القنوات الناقلة: «إر إم سي سبورت»، «بي تي سبورت»، بي إن سبورت 1 و2).