الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع

نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز أمام إنتر ميلان بثنائية نظيفة في ميلانو مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، ليتحول تركيز فريق زيدان إلى مباراة اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس في الليغا.

الفريق الأبيض العاصمي سيدخل اللقاء منقوصاً من خدمات مهاجمه الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة الذي غاب عن التدريبات الجماعية الجمعة ولن يتمكن من المشاركة في اللقاء الثالث على التوالي.

وينتظر أن يشارك ماريانو دياز بصفة أساسية من جديد وذلك في ظل غياب الصربي لوكا يوفيتش عن قائمة الفريق الأبيض العاصمي بسبب الإصابة بفيروس كورونا كما يغيب الرباعي المصاب سيرخيو راموس وفيدريكو فالفيردي وألفارو أودريوزولا وداني كارفخال.

وكان الخبر السار للمدرب زين الدين زيدان تعافي البرازيلي الدولي إيدير ميليتاو من الإصابة بفيروس كورونا وهو اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن ما سيوفر حلولاً للمدرب في الفترة المقبلة خاصة عقب تألق ناتشو فرنانديز في مركز قلب الدفاع أمام إنتر ميلان ونجح في إيقاف خطورة البلجيكي العملاق روميلو لوكاكو.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة عقب 9 جولات بينما ديبورتيفو ألافيس في المركز الـ15 برصيد 10 نقاط من 10 نقاط.

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس أمام ريال مدريد

تلعب المباراة السبت 28 نوفمبر 2020 في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، 11 مساء بتوقيت السعودية، 12 مساء بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: مارسيلو، ناتشو فرنانديز، رافائيل فاران، لوكاس فاسكيز

الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش

الهجوم: إيدين هازارد، ماريانو دياز، ماركو أسينسيو