السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

قميص ميسي أعلى القمصان مبيعاً في أمريكا

لا تعتبر كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن شعبيتها تتزايد بشكل كبير في السنوات الأخيرة، بفضل نجاح منتخبها النسائي في كأس العالم للسيدات، حيث يعتبر الفريق الأكثر نجاحاً في كرة القدم النسائية الدولية، حيث فاز بـ4 ألقاب لكأس العالم للسيدات، و4 ميداليات ذهبية أولمبية، و8 كؤوس ذهبية للكونكاكاف.

لكن من هم نجوم كرة القدم المفضلون في أمريكا؟ كشف تقرير لمتجر سوكر المتخصص في بيع منتجات كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية، أن قميص نجم برشلونة ليونيل ميسي هو الأعلى مبيعاً في أمريكا.

النجم الأرجنتيني يتصدر قائمة الخمسة الأوائل يليه قائد منتخب أمريكا، ونجم تشيلسي كريستيان بوليسيتش، فيما يأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث، ويليهم كيليان مبابي، وماركوس راشفورد، في المركز الرابع، والخامس، توالياً.

بالإضافة إلى تصنيف مبيعات أعلى قمصان نجوم كرة القدم مبيعاً، والذي تصدره ليونيل ميسي، أنتج متجر سوكر خريطة يمكنك من خلالها معرفة قمصان اللاعبين الأكثر مبيعاً في كل ولاية من ولايات أمريكا. ويتصدر ميسي بوليسيتش في أغلب الولايات، فيما خرجت ولايات أخرى عن المألوف.

كريستيانو رونالدو، الذي يملك أكبر عدد من المتابعين في العالم على إنستغرام، بالكاد يفوز في 5 ولايات، فيما يسود بيع «المرشحين المفاجئين» في ولايات أخرى. في ألاسكا، المرشح المفضل هو ماركوس راشفورد، بينما في هاواي يسيطر زميله أنتوني مارسيال. في الشمال، المرشح المفضل هو برونو فرنانديز، وفي الجنوب بونوتشي. على الساحل الغربي، هناك مفاجأة أخرى بتصدر نجم ليفربول ساديو ماني، فيما يتصدر نجم توتنهام ديلي آلي في ولاية فيرمونت.