الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

زيدان بعد الخسارة أمام ألافيس: ليس لدي تفسير لما حدث

زيدان بعد الخسارة أمام ألافيس: ليس لدي تفسير لما حدث

زيدان خلال مباراة ريال مدريد وألافيس. (أ ف ب)

انتقد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، المستوى الذي ظهر به الفريق في الخسارة أمام ديبورتيفو ألافيس (1-2) السبت ضمن الجولة الـ11 لليغا، مؤكداً أنه ليس لديه تفسير لاختلاف المستوى مقارنة بانتصارهم منذ أيام على إنتر ميلانو الإيطالي بهدفين دون رد في ميلانو في دوري الأبطال.

وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي بعد اللقاء: «ليس لدي تفسير لما حدث الليلة. نحن نتأرجح بين فترات طيبة وأخرى سيئة. بدايتنا كانت سيئة، وكان أمامنا وقت طويل للعودة للقاء بعد الهدف المبكر الذي تلقيناه بعد 3 دقائق، ولكن الأمور تعقدت كثيراً».

وتابع المدرب الفرنسي: «المباراة الماضية في ميلانو كانت جيدة، ولكن اليوم وبعد 3 أيام، أن تقدم مباراة بهذا المستوى، فالأمور تكون صعبة، ها هو الواقع اليوم، ولكن ما سنفعله هو مواصلة العمل، ومحاولة استعادة اللاعبين تباعاً، وتغيير النتائج. الفريق لا يقدم مستوى ونتائج ثابتة».

وانتقد زيدان الفريق بعد الأداء السيئ الذي ظهر به الفريق خلال أول 15 دقيقة من اللقاء، مع استقبال شباكهم لهدف في أول 5 دقائق من كل شوط.

وأوضح: «المسألة لا تتعلق بالأداء، وليس لها علاقة بكرة القدم، لأنك إذا قدمت مباراة جيدة جداً منذ 3 أيام فقط، ثم تبدأ مباراة اليوم بهذا الشكل، فهناك أمر ما، وهذه هي أسوأ بداية لنا في الموسم، والأمور صعبة لأننا لا نستطيع تغيير ديناميكية الأداء في نفس المباراة، وهذا يشعرني بالغضب، وكذلك اللاعبين».

وحول إصابة البلجيكي إيدين هازارد، الذي خرج بعد أول 25 دقيقة فقط، والتي أعلن النادي عنها فيما بعد أنها تتعلق بآلام عضلية في عضلة الفخذ اليمنى، أكد «زيزو» أنه يثق في أنها ستكون بسيطة، في انتظار نتيجة الأشعة.

وتعد هذه الخسارة الثانية التي يتكبدها حامل اللقب في عقر داره، بعد خسارته المفاجئة على يد الصاعد حديثاً قادش بهدف نظيف في الجولة السادسة، وهي الخسارة الثالثة هذا الموسم.

كما أن هذه هي المباراة الثالثة توالياً التي لا يتذوق فيها الفريق طعم الانتصار، بعد السقوط الكبير على يد فالنسيا (4-1)، ثم التعادل (1-1) أمام فياريال.

وتجمد رصيد الريال عند 17 نقطة في المركز الرابع، مع مباراة مؤجلة له أمام خيتافي.