الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
فرحة باريس سان جيرمان. (أ ف ب)

فرحة باريس سان جيرمان. (أ ف ب)

سان جيرمان يرد الصاع ليونايتد ويؤجل الحسم للجولة الأخيرة

أرجأ باريس سان جيرمان الفرنسي حسم هوية المتأهلين عن المجموعة الثامنة لدور الـ16 بدوري الأبطال للجولة الأخيرة، إثر فوزه الثمين والصعب (1-3) خارج قواعده على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي الأربعاء على ملعب (أولد ترافورد).

انتهت الـ45 دقيقة الأولى، بهدف في كل شبكة، حيث كان الفريق الباريسي هو السبّاق في هز الشباك مبكراً منذ الدقيقة السادسة بتوقيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

انتظر المان يونايتد حتى الدقيقة 32 من أجل إعادة المباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل بقدم نجمه ومهاجمه الواعد ماركوس راشفورد.

وفي الشوط الثاني، أهدر المان يونايتد أكثر من فرصة كانت كفيلة بقتل اللقاء تماماً ومن ثم حسم مصيره واقتناص بطاقة التأهل رسمياً، ليأتي العقاب قاسياً من بطل فرنسا بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 69 والذي حمل النكهة البرازيلية أيضاً عن طريق المدافع الدولي ماركينيوس.

لم يكد أصحاب الأرض يستفيقوا من صدمة الهدف الثاني لسان جيرمان، حتى تلقوا ضربة أخرى باللعب منقوصين عقب طرد لاعب الوسط البرازيلي فريد ببطاقتين صفراوتين في الدقيقة 70.

استغل لاعبو سان جيرمان النقص العددي في صفوف أصحاب الضيافة ليقتلوا اللقاء تماماً بهدف ثالث في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بتوقيع نيمار من جديد.

وثأر بطل فرنسا لخسارته في عقر داره على يد الفريق الإنجليزي في مباراة الدور الأول بنتيجة (1-2).

وبهذا الفوز تتشابك الأمور في المجموعة بعد أن باتت 3 فرق تمتلك 9 نقاط في جعبتها وهي على الترتيب الـ«بي إس جي»، ثم المان يونايتد، وأخيرا لايبزيغ الألماني، عقب فوزه المثير على إسطنبول باشاك شهير بنتيجة (3-4).

وفي الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل، سيستقبل سان جيرمان فريق إسطنبول باشاك شهير على ملعب (حديقة الأمراء)، بينما سيخوض المان يونايتد اختباراً أكثر صعوبة عندما يحل ضيفاً على لايبزيغ الألماني.

#بلا_حدود