السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
يورغن كلوب. (أب )

يورغن كلوب. (أب )

كلوب: لن نتوقف عن الكفاح حتى تعود قاعدة التبديلات الخمسة

حذر الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، من أنهم لا يخططون لوقف كفاحهم حتى تعود قاعدة التبديلات الخمسة في كل مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، واتهم المسؤولين بعدم التفكير في صحة اللاعبين.



وقال كلوب في مؤتمر صحفي، الجمعة: «لن نتوقف عن القتال من أجل تحقيق ذلك، لأنه الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. عندما يخبرني الناس أننا لا نجري تغييرات كافية، فهذه هي مشكلة التغيير الثالث، لأن عليك الاحتفاظ بالتغيير الثالث أو أحياناً في حالة حدوث شيء ما».



وتم استبعاد قاعدة الخمس تبديلات من البريمييرليغ هذا الموسم، لكنها لا تزال مستخدمة في باقي البطولات الكبرى، وكذلك في المسابقات القارية.



وقال المدرب الألماني: «إذا تمكنا من التصويت، فسيتم قبوله بأغلبية 15 أو 16 صوتاً، لكن هذا لم يحدث، ما يعني أن الأشخاص في المناصب العليا يفكرون بشكل مختلف عن المدربين».



وأضاف: «بصراحة، هذه ليست علامة جيدة، لأن ذلك يظهر تجاهلهم لراحة اللاعبين».



بالإضافة إلى ذلك، قال كلوب إنه إذا لم يتغير الوضع، فسيكون المنتخب الإنجليزي هو من قد ينتهي به الأمر بدفع الثمن في بطولة كأس الأمم الأوروبية.



وأوضح: «الصيف المقبل سيشكل الأمر مشكلة بالنسبة لجاريث ساوثجيت (مدرب المنتخب)، لأن العديد من اللاعبين الذين سيختارهم سيكونون قد لعبوا 3 مباريات في الأسبوع».

#بلا_حدود