الخميس - 28 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 28 يناير 2021

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يخوض مانشستر يونايتد اليوم السبت مباراة صعبة بحلوله ضيفاً على وست هام في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي، ونستعرض تالياً توقيت المباراة والقنوات الناقلة التي تمكنكم من مشاهدة اللقاء، الذي سيجمع الفريقين.

ويأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في توقيت جيد للفريقين، حيث حقق الشياطين الحمر 3 انتصارات متتالية في آخر 3 جولات، رافعاً رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع. فيما حقق وست هام يونايتد بدوره 3 انتصارات متتالية في آخر 3 جولات، مواصلاً بدايته القوية في الدوري الإنجليزي، بجمعه 17 نقطة في المركز الخامس.

إلا أن المباراة تأتي في وقت سيئ نوعاً ما لمانشستر يونايتد بعد هزيمتهم الأوروبية على أرضهم ضد باريس سان جيرمان (3-1). هزيمة أفقدتهم الصدارة، إذ رفع سان جيرمان رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 9 نقاط في المركز الثاني.

وسيحاول رجال جنار أولي سولشاير مداواة جراحهم الأوروبية، بمواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية الأخيرة في البريمييرليغ ضد فريق وست هام يونايتد الذي لن يكون خصماً سهلاً أبداً.



هنا نستعرض معكم موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، بتوقيت مكة المكرمة (غرينيتش +4):

وست هام ـ مانشستر يونايتد:

الموعد: اليوم السبت 5 ديسمبر 2020

الساعة 21:30. القنوات الناقلة (بي إن سبورت 1 و2).

#بلا_حدود