الثلاثاء - 19 يناير 2021
الثلاثاء - 19 يناير 2021
كريم بنزيمة. (غيتي)
كريم بنزيمة. (غيتي)

«الضحية المفضلة» طريق بنزيمة لمصالحة الشباك الليلة

يُصنف إشبيلية على أنه واحد من الضحايا المفضلة للنجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، الذي يستهدف تعزيز أرقامه عندما يلتقي الفريقان مساء اليوم السبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وعاد بنزيمة لمباريات ريال مدريد خلال مباراة شاختار الماضية، بخوضه 77 دقيقة لأول مرة منذ إصابته في مباراة فالنسيا في 8 نوفمبر الماضي.

ويعتبر إشبيلية منافس ريال مدريد القادم على أنه أكثر الفرق التي شهدت قيام بنزيمة بصناعة الأهداف لزملائه أمامها، ليكون «مستر أسيست» أمام الأندلسيين.

وصنع المهاجم الفرنسي 10 أهداف لزملائه خلال 23 مباراة خاضها أمام الفريق الأندلسي، الذي يعتبر أيضاً رابع أكثر فريق تلقياً للأهداف منه، حيث نجح بنزيمة في تسجيل 9 أهداف أمام الفريق الأندلسي.

وفي المباريات التي لعبها بنزيمة أمام إشبيلية تمكن فريقه من الفوز في 16 مباراة وخسر 6 منها بجانب تعادل وحيد.

بنزيمة وزيدان ضد إشبيلية. (أسوشيتد بريس)



هل يعود بنزيمة للتسجيل أمام ضحيته المفضلة؟

وتوقفت سلسلة التسجيل والصناعة المتتالية لبنزيمة أمام شاختار، حيث تمكن قبل هذه المباراة من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين في 5 مباريات متتالية.



ويسعى ريال مدريد وإشبيلية لتدراك موقفهما الحالي بعدما مُني بهزائم متتالية في الفترة الماضية، حيث خسرت تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المباراتين الماضيتين أمام ديبورتيفو ألافيس بنتيجة (2-1) في الليغا ومن شاختار بنتيجة (2-0) في دوري أبطال أوروبا، بينما تلقى إشبيلية هزيمة عريضة على يد تشيلسي برباعية نظيفة على الصعيد الأوروبي أيضاً.



ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الليغا وفي رصيده 17 نقطة، مقابل 16 نقطة لإشبيلية الخامس.

#بلا_حدود