الخميس - 28 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 28 يناير 2021

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، التي ستجمع الفريقين على ملعب «آنفيلد»، برسم الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، يأتي في توقيت أفضل للريدز، الذي يعيش فترة ثبات في النتائج بعد بداية صعبة نوعاً ما للموسم، بسبب سلسلة من الإصابات التي ضربت صفوف الفريق.

ويحتل ليفربول حامل اللقب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بـ21 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر. ولم يتذوق ليفربول طعم الخسارة في آخر 6 مباريات بالدوري الإنجليزي، منذ السقوط المدوي ضد أستون فيلا (7ـ2).

من جانبه يعيش وولفرهامبتون بداية متذبذبة للموسم، حيث يحتل المركز السابع بـ17 نقطة، وتعرض لثلاث هزائم، وتعادلين، مقابل 5 انتصارات. ويصل الفريق لمواجهة الريدز منتعشاً بانتصار صعب على أرسنال خارج أرضه بهدفين لواحد في الجولة الماضية، فوز عكر صفوه إصابة مهاجمه راؤول خيمينز بكسر في الجمجمة بعد صدام مرعب مع دافيد لويز.

مباراة سيسعى الريدز من خلالها إلى مواصلة الضغط على المتصدر توتنهام، في انتظار فرصة اعتلاء الصدارة، فيما سيسعى رجال نونو سانتو إلى مواصلة تسلق جدول الترتيب، سعياً لهدفهم الأول هذا الموسم وهو ضمان مقعد في دوري أبطال أوروبا.

هنا نستعرض معكم موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وولفرهامبتون بتوقيت أبوظبي (غرينيتش +3):

ليفربول ـ وولفرهامبتون: 22:15 ( القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1 و2).

#بلا_حدود