الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

رادار الرؤية.. الانتظار من أجل راموس.. غمزة هالاند وغضب بيانيتش

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة من العيار الثقيل بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على ملعب كامب نو هذا المساء في آخر جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بينما ينتظر ريال مدريد مساء الأربعاء مواجهة مصيرية أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

ويأمل مدرب المرينغي زين الدين زيدان في الحفاظ على منصبه حيث تشير التقارير إلى إمكانية تفكير رئيس النادي فلورنتينو بيريز في إقالته في حال توديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة:

رادار ريال مدريد

الانتظار من أجل راموس

ينتظر بيريز لقاء بروسيا مونشنغلادباخ من أجل عقد اجتماع مع قائد المرينغي سيرخيو راموس للحديث عن تمديد العقد وبقاء اللاعب الأندلسي في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة.

كارفخال يسابق الزمن

يسابق ظهير أيمن ريال مدريد داني كارفخال الزمن بهدف اللحاق بمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، وكان اللاعب شارك في تدريبات زيدان الجماعية الاثنين.

القلق من باريس

بحسب «راديو مونت كارلو» فإن المفاوضات بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي وصلت لمرحلة متقدمة وذلك رغم كون اللاعب الشاب يعطي ريال مدريد الأولوية لكنه يشعر بالقلق من عدم إمكانية نجاح الفريق الإسباني في تحمل تكاليف ضمه بسبب جائحة فيروس كورونا.

هالاند لا يفكر في المال

اعترف مينو رايولا برغبة ريال مدريد في ضم المهاجم النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال وكيل هالاند في تصريحات صحفية: «تفكير ريال مدريد في ضم هالاند ليس مستغرباً بالنسبة لي، لكنه سعيد جداً في صفوف بروسيا دورتموند، يريد أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا، عندما يرحل سيكون ذلك من أجل الطموح وليس الأموال».

بوغبا يريد ريال مدريد ولكن

بحسب تقارير صحفية بريطانية فإن بول بوغبا لديه رغبة في الذهاب لصفوف ريال مدريد لكن أزمة النادي الأبيض العاصمي الاقتصادية قد تدفع الفرنسي للعودة من جديد إلى تورينو واللعب في صفوف يوفنتوس.

ووفقاً لشبكة «إي بي سي» الإسبانية فإن زيدان إذا استمر في مدريد فسوف يصر على ضم بوغبا لكن في الوقت الحالي يعطي ريال مدريد الأولوية للتعاقد مع مهاجم جديد.

رادار برشلونة

غضب بيانيتش

اعترف البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة بغضبه الشديد بسبب وضعه مع النادي في ظل عدم اعتماد المدرب رونالد كومان عليه بصفة أساسية وتفضيل الثنائي سيرجي بوسكيتس وفرينكي دي يونغ.

وقال بيانيتش في تصريحات صحفية: «لا أفهم لماذا لا أشارك، عندما شاركت لعبت بشكل جيد، ماذا يجب أن أفعل أكثر من ذلك».

وبحسب صحيفة «سبورت» فإن بيانيتش هو الوحيد في صفوف برشلونة الذي لعب في جميع مباريات الفريق الخمس في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ما يعني أن الإحصائيات لا تدعم تصريحات اللاعب.

التفكير في نونيز

تواجد كشافو نادي برشلونة في ملعب دا لوز في لشبونة لمتابعة المهاجم الأوروغوياني الشاب داروين نونيز مع فريقه بنفيكا، وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، انضم للنسور البرتغالية قادماً من ألميريا الإسباني مقابل 25 مليون يورو.

وقت الراحة

رغم أهمية اللقاء بسبب مواجهة رونالدو مع ميسي لكن برشلونة ويوفنتوس ضمنوا تأهلهم لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وينوي بيرلو التفكير في إراحة ماتياس دي ليخت رغم غياب كيليني وديميرال عن خط الدفاع.

ويلعب دانيلو بصفة أساسية بجانب بونوتشي في الدفاع كما سيشارك رامسي بجانب رابيوت وميلو في الوسط وفي الهجوم سيتزامل كريستيانو مع موراتا وكييزا مع تواجد كولوسيفسكي وديبالا على مقاعد البدلاء.

ويدرس كومان هو الآخر منح الراحة للعديد من عناصره الأساسية وذلك رغم فقدان بيكيه، روبيرتو، فاتي وديمبيلي بسبب الإصابة.

التفكير في فينالدوم

3 أسابيع تقريباً تفصل الهولندي جورجينيو فينالدوم عن إمكانية التوقيع لأي نادٍ دون الحاجة لموافقة ليفربول، برشلونة يريد نقل اللاعب للعمل تحت قيادة رونالد كومان بينما لم يغلق اللاعب الباب ورفض فكرة التفاوض مع ناديه من أجل تمديد العقد بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو».

#بلا_حدود