الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
كاسيميرو. (EPA)

كاسيميرو. (EPA)

كاسيميرو: نقدم كل شيء من أجل زيدان والدرع والنادي

أبدى البرازيلي كاسيميرو سعادته بفوز فريقه ريال مدريد على أتلتيكو في دربي العاصمة الإسبانية أمس السبت، وكذلك بالهدف الذي سجله من الثنائية التي أكرم بها الملكي ضيافة جاره.

وبرغم تلقيه بطاقة صفراء جديدة ستتسبب في غيابه عن الجولة القادمة من الدوري الإسباني لكرة القدم، أعرب اللاعب عن رضائه تجاه الصورة التي قدمها الريال في مباراة الليلة الماضية.

وقال كاسيميرو: «ريال مدريد خرج قوياً من هذه المباراة. إننا نعمل ونثق جداً في المدرب، سنقدم أي شيء من أجل زيدان ومن أجل كرامتنا والدرع والنادي. كلنا سوياً يد واحدة».

وحول التعثر الذي واجهه الفريق خلال الفترة الماضية في بعض المباريات، أبرز كاسيميرو أن «ريال مدريد ليس الفريق الوحيد الذي يواجه مباريات سيئة، هذا أمر تتعرض له كافة الفرق. كان من الطبيعي أن نتراجع ثم نتقدم مرة أخرى».

كما أبرز اللاعب البرازيلي الصلابة التي أظهرها الملكي في أدائه على ملعب ألفريدو دي ستيفانو الليلة الماضية، «لم نتحل بقوة هجومية شديدة فحسب، بل استحوذنا أيضاً على الكرة وقدمنا كرة قدم جيدة».

كما سلط كاسيميرو الضوء على سلاسة اللعب إلى جانب لاعبي الوسط، الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس، «نلعب سوياً منذ زمن طويل وهذا شرف لي، إنهما يفهمان اللعب جيداً ويعرفان كيف يحددان طريقة اللعب وفقاً لطبيعة الخصم».

#بلا_حدود