الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021
ميسي وراموس. (غيتي)

ميسي وراموس. (غيتي)

ميسي وراموس يتصدران قائمة «الأحرار» في الميركاتو

بدأ العد التنازلي لموعد رحيل عدد من نجوم الأندية الأوروبية بشكلٍ مجاني في الصيف القادم، باعتبارهم أحراراً في التفاوض مع نادٍ جديد قبل 6 أشهر على انتهاء عقودهم مع أنديتهم الحالية.

وتنص عقود اللاعبين مع الأندية في أوروبا على أحقيتهم في التفاوض مع نادٍ جديد للانتقال إليه بصيغة «انتقال حر» قبل 6 أشهر على عقدهم.

ويتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هذه القائمة في ظل انتهاء عقده مع برشلونة في الصيف القادم، ولم يظهر حتى هذه اللحظة أي بوادر للتجديد، وأعلن اللاعب نفسه أن كل شيء سيتم في الصيف، سواء بالرحيل أو بالتجديد.

ويبدو في الطرف الثاني من إسبانيا أن ريال مدريد سيخسر قائده الإسباني سيرجيو راموس في ظل عدم توصلهما لاتفاق لتجديد عقد المدافع المخضرم، في ظل وجود اختلاف بينه وبين الرئيس فلورنتينو بيريز على صيغة العقد الجديد.

ويسعى برشلونة للتوقيع مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويتصدر قائمته كل من الهولندي ممفيس ديباي مهاجم ليون، والمدافع الإسباني إيرك غارسيا لاعب مانشستر سيتي، وفي حال لم تتم الصفقتان فإن النادي سيوقع معهما مجاناً في الصيف.

ريال مدريد أيضاً مرشح لإبرام صفقة مجانية في الصيف القادم من خلال التوقيع مع المدافع النمساوي دافيد ألابا من بايرن ميونيخ.

وبالنظر إلى تشكيلات الأندية الأوروبية فإن هنالك لاعبين تنتهي عقودهم في الصيف، وأبرزهم سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي) – خوان ماتا وإدينسون كافاني وجيسي لينغارد (مانشستر يونايتد) – جيورجينيو فينالدوم (ليفربول) – أوليفيه جيرو (تشيلسي) – مسعود أوزيل (أرسنال) – لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز (ريال مدريد) - زلاتان إبراهيموفيتش وهاكان تشالهانو أوغلو وجيانلويجي دوناروما (ميلان) – أركاديوز ميليك (نابولي) - هينيريك مخيتاريان (روما) - خافي مارتينيز (بايرن ميونيخ) - جوليان دراكسلر وأنخيل دي ماريا وخوان بيرنارت (باريس سان جيرمان) - فلوران توفان (مارسيليا).

#بلا_حدود