السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021

ريال مدريد يضع خطة ما بعد راموس

ما زال الخلاف مستمراً بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي وبين قائد الفريق سيرخيو راموس، رئيس النادي العاصمي لا يرغب في زيادة راتب اللاعب الأندلسي كما يأمل في تمديد عقده لمدة موسم فقط.

راموس، 34 عاماً يريد تمديد العقد لموسمين كما يأمل أن يقبل النادي بفكرة زيادة راتبه وهو الأمر الذي قد يتسبب في رحيل اللاعب في ظل نيله اهتماماً من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة «ماركا» فإن راموس يريد البقاء في ريال مدريد وينتظر تحرك ناديه وتلبية مطالبه لكن بيريز ما زال يعاند بل وبدأ التفكير في المستقبل في حال فشل النادي في التوصل لاتفاق مع اللاعب.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في يونيو 2021 المقبل ما يعني إمكانية التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير الحالي.

البحث عن المستقبل

بدأ ريال مدريد تحركاته مبكراً من أجل تعزيز صفوف الفريق في الصيف المقبل خاصة أن النادي لم يضم أي لاعب في الصيف الماضي واكتفى بعودة الثنائي مارتين أوديغارد وألفارو أودريزولا من الإعارة ولا يفكر النادي في ضم لاعب في يناير الحالي.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية فإن النادي يريد ضم الثنائي باو توريس قلب دفاع فياريال ودافيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ في حال رحيل راموس عن النادي الأبيض العاصمي.

وتشير إذاعة «كادينا سير» إلى أن بيريز يخطط لكسر عقد باو ترويس قلب دفاع فياريال البالغ من العمر 23 عاماً والذي يشارك راموس التشكيل الأساسي للمدرب لويس إنريكي مع المنتخب الإسباني وهو اللاعب الذي يصنف كأحد أبرز قلوب الدفاع الشابة في العالم بالوقت الحالي.

ويؤمن ريال مدريد بقدرته على ضم دافيد ألابا في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الحالي، النمساوي يفضل النادي الأبيض دون غيره من الأندية الأوروبية الكبرى ويتميز اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً بكونه متعدد الاستعمالات ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر ولاعب الوسط الارتكاز.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي يرغب في بقاء راموس لأطول فترة ممكنة لكن مع ذلك فإن النادي عليه التفكير في جميع الخيارات الممكنة ولذلك فإن النادي لا يستبعد التعاقد مع باو توريس مقابل 50 مليون يورو وهي قيمة كسر عقده مع الغواصات الصفراء وكذلك ضم ألابا بعقد لأربع سنوات براتب 10 ملايين يورو سنوياً لتعويض رحيل راموس في حال قرر اللاعب الأندلسي الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

#بلا_حدود