الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021
لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وسيرخيو راموس. (الموقع الرسمي لريال مدريد)

لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وسيرخيو راموس. (الموقع الرسمي لريال مدريد)

تجديد عقود الثلاثي يحير رئيس ريال مدريد

يكثف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، اتصالاته مع وكلاء الثلاثي سيرخيو راموس، لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز من أجل تمديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي خوفاً من رحيل أي منهم في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

يحتل الفريق الأبيض العاصمي وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة من 17 لقاء بينما يعتلي أتلتيكو مدريد الصدارة برصيد 38 نقطة ولعب مباراتين أقل.

الحياة سهلة مع مودريتش

بحسب إذاعة «كادينا كوبيه» فإن الخبر السار هو النجاح في التوصل لاتفاق مع الكرواتي لوكا مودريتش، صاحب الـ35 عاماً الذي وافق على العرض الأول الذي قدم له وهو التوقيع لمدة موسم حتى يونيو 2022 مع تخفيض الراتب بنسبة 10%.

الحفاظ على مودريتش (35 عاماً) يعني ضمان الإبقاء على المتعة، حيث لعب الكرواتي 16 لقاء هذا الموسم في الليغا وسجل 3 أهداف وصنع هدفاً ونال جائزة رجل المباراة في مناسبتين.

فاسكيز يعقد الحسابات

كان الأمر مختلفاً تماماً بالنسبة للوكاس فاسكيز الذي رفض العرض الأول، عقد لمدة 3 سنوات بتخفيض الراتب 10%، اللاعب الذي يجيد اللعب كظهير وجناح أيمن طلب من إدارة ناديه تحسين العرض المالي من أجل قبول فكرة البقاء.

ويقدم فاسكيز عروضاً رائعة مع ريال مدريد مؤخراً ما يدفع زين الدين زيدان للمطالبة بالحفاظ على اللاعب الذي أصبح النجم الأول للفريق في مركز الجناح الأيمن بجانب كونه البديل المفضل لزيدان في حال غياب الظهير الأيمن الأساسي داني كارفخال.

الملف الأكثر تعقيداً

الملف الأكثر تعقيداً في ريال مدريد هو القائد سيرخيو راموس، وفقاً للتقارير فإنه يمتلك عرضين؛ الأول البقاء لمدة موسم بالراتب نفسه أو لموسمين براتب أقل 10% لكن اللاعب الأندلسي ما زال يبحث عن مقابل مالي أكبر.

أخبر راموس بيريز بحسب برنامج «تشيرنغيتو» بأنه سيبدأ في النظر للعروض المقدمة من أجله لا سيما أن باريس سان جيرمان يريد الجمع بينه وبين ليونيل ميسي في فريق واحد وهو الأمر الذي يقلق المدريديستا خوفاً من خسارة أحد أبرز قلوب الدفاع في العالم بالوقت الحالي.

وبدأ ريال مدريد الضغط على راموس من خلال التفاوض مع باو توريس قلب دفاع فياريال الذي تقدر قيمته بـ50 مليون يورو وكذلك هناك إمكانية لوصول النمساوي دافيد ألابا مجاناً بنهاية الموسم وهو يجيد اللعب كقلب دفاع.

ووفقاً لإذاعة «كواترو» الإسبانية فإن بيريز لا يعتقد أن هناك نادياً يمكنه أن يدفع أكثر من 12 مليون يورو راتباً لموسم واحد وهو ما يجعله يشعر بالاطمئنان لبقاء اللاعب في مدريد حتى نهاية مسيرته الكروية.

#بلا_حدود