السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
ميلان ضد يوفنتوس. (غيتي)

ميلان ضد يوفنتوس. (غيتي)

ميلان وطموح كبير لكسر عقدة الانتصارين المتتاليين أمام يوفنتوس

يبدو أن الوقت قد حان لتفوق ميلان على يوفنتوس على الورق وأرضية الملعب، لأن «شياطين» مدينة ميلانو الأقرب لحصد نقاط الفوز أمام «السيدة العجوز» في القمة التي تجمعهما مساء الأربعاء.

ويحل يوفنتوس ضيفاً على ميلان يوم الأربعاء في مباراة تجمعهما على ملعب سان سيرو، ضمن قمة الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي.

وتشير التوقعات الأولية إلى قدرة ميلان على تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، باعتباره الفريق الوحيد الذي لم يُهزم بين فرق الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في الموسم الحالي.


ولعب ميلان 15 مباراة في الكالتشيو خلال الموسم الحالي، وحقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات، ليعتلي سلم الترتيب بـ37 نقطة، وبفارق نقطة عن ملاحقه إنتر ميلان.

يوفنتوس في الجهة الأخرى يبحث عن استعادة الثقة بنفسه والسير قدماً للوصول إلى الصدارة، في ظل تواجده في المركز الخامس بـ27 نقطة من 14 جولة، مع بقاء مباراة مؤجلة له أمام نابولي.

هل يحقق ميلان فوزه الثاني توالياً على يوفنتوس للمرة الأولى منذ 11 عاماً؟

وكان ميلان قد حسم المباراة الأخيرة له أمام يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد تأخره بالنتيجة 2-0، في الجولة الـ31 من الموسم الماضي 2019-2020.

وبالعودة إلى المباريات الأخيرة بين قطبي الكرة الإيطالية فإن ميلان لم يتمكن من تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين منذ موسم 2009-2010، حيث فاز وقتها بثلاثية نظيفة في الجولة الـ19، قبل أن يكرر ذات النتيجة في الجولة الـ38.

ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن فاز ميلان في 4 مباريات فقط، وفاز في مباراة خامسة بركلات الترجيح إلا أنها تحسب تعادلاً، وخسر في 19 مباراة، وانتهت 7 مباريات بالتعادل.
#بلا_حدود