الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
سكوت كارسون. (رويترز)

سكوت كارسون. (رويترز)

3 إصابات كورونا جديدة في مانشستر سيتي

أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الأربعاء عن اكتشاف 3 حالات إيجابية جديدة في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، تعود للحارس سكوت كارسون ولاعب الوسط الشاب كول بالمر وأحد العاملين في طواقم الفريق.

وخاض سيتي مباراة الأحد التي فاز بها في الدوري على تشلسي (3-1) بغياب 6 من لاعبيه بسبب إصابتهم بالفيروس، ثم أفاد الأربعاء في بيان "بإمكان نادي مانشستر سيتي التأكيد بأن اختبارات سكوت كارسون، كول بارمر وأحد أعضاء الطاقم جاءت إيجابية بفيروس كوفيد-19".

وفي ظل وجود الحارس الأساسي البرازيلي إيدرسون في الحجر الصحي بما أنه كان من المصابين الستة الذين كشفت عنهم الاختبارات السابقة، يخوض السيتي مباراة الأربعاء ضد جاره ومضيفه مانشستر يونايتد في نصف نهائي مسابقة كأس الرابطة مفتقداً إلى الخيارات بين الخشبات الثلاث بعد إصابة كارسون.


وسيكون الحارس الأميركي زاك ستيفن مرة أخرى في مرمى السيتي الأربعاء بعد أن لعب أساسياً ضد تشلسي.

ويبقى الإسبانيان فيران توريس وإيريك غارسيا وتومي دويل في العزل الذاتي، فيما أنهى البرازيلي غابريال جيزوس وكايل ووكر فترة الحجر.

وأفادت رابطة الدوري الممتاز الثلاثاء عن تسجيل 40 إصابة بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين وأفراد من طواقم الأندية خلال الأسبوع المنصرم، مؤكدة في الوقت ذاته استمرار الموسم كما هو مخطط.

ويشكل هذا العدد أكثر من ضعف الرقم القياسي السابق الذي بلغ 18 إصابة الأسبوع الفائت ويأتي تزامناً مع دخول بريطانيا إغلاقاً تاماً للبلاد للحد من تفشي كوفيد-19.

وألغيت 3 مباريات الأسبوع الفائت بسبب إصابات في صفوف السيتي وفولهام، إلا أن الحكومة البريطانية أعطت الضوء الأخضر للرياضات النخبة لإكمال المنافسات على الرغم من القيود المشددة.

#بلا_حدود