الجمعة - 26 فبراير 2021
Header Logo
الجمعة - 26 فبراير 2021

كأس الاتحاد الإنجليزي: مواجهة أستون فيلا أمام ليفربول تواجه خطر التأجيل

أصبحت المواجهة بين أستون فيلا وليفربول المنتظر إقامتها هذا المساء ضمن الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مهددة بالتأجيل، بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف فريق المدرب دين سميث.

وأكد أستون فيلا في بيان رسمي إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق الأول وموظفي النادي بفيروس كورونا ما استوجب دخولهم للحجر الصحي ومنع اللاعبين من التدريبات التحضيرية لمواجهة ليفربول.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن أستون فيلا قرر إغلاق ملعب التدريبات وخضوع كل أفراد الفريق لمسحات للكشف عن المصابين بالفيروس في انتظار قرار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم النهائي بشأن تحديد موعد لقاء الفريق أمام ليفربول.

ووفقاً لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، لا ينوي الاتحاد الإنجليزي توقيع عقوبة ضد أي ناد بسبب ظهور حالات إيجابية بالفيروس في صفوفه، ما يعني أن أستون فيلا غير مهدد بالاستبعاد من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويدرس الاتحاد الإنجليزي الإعلان، اليوم الجمعة، عن تأجيل اللقاء في حال التأكد من عدم توافر 14 لاعباً في صفوف أستون فيلا جاهزين للمشاركة هذا المساء أمام ليفربول بما في ذلك لاعبو فريق الشباب بالنادي.

الفريق الطبي في صفوف أستون فيلا في مناقشات مستمرة مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وكذلك رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في انتظار الإعلان عن قرار نهائي في الساعات المقبلة لتحديد مصير المباراة.

يذكر أن أستون فيلا لقّن ليفربول درساً في كرة القدم بفوزه 7 - 2، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «فيلا بارك»، في ختام منافسات الجولة الرابعة، من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

#بلا_حدود