الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

رابطة الليغا تحول ريال مدريد إلى فئران للتجارب

من دون رحمة تعامل الاتحاد الإسباني مع بعثة ريال مدريد التي تواجدت لأكثر من 4 ساعات في مطار باراخاس في العاصمة الإسبانية بسبب عدم قدرة قائد الطيارة على الإقلاع نتيجة إعصار فيلومينا والطقس البارد الذي يضرب إسبانيا في الساعات الماضية.

انتظرت إدارة النادي الأبيض العاصمي صدور قرار بتأجيل مواجهة الفريق أمام أوساسونا لكن الاتحاد الإسباني أصر على إقامة اللقاء من دون تأجيل بينما تم السماح بتأجيل لقاء سيدات ريال مدريد أمام ريال سوسيداد.

وفقاً لإذاعة «أوند سير» فإن ريال مدريد شعر بكون لاعبيه فئراناً للتجارب بسبب موقف الليغا، وأرسلت إدارة النادي الملكي لليغا ما يثبت إلغاء جميع الرحلات في مطار باراخاس، فقط طائرة ريال مدريد التي أقلعت في رحلة استغرقت 45 دقيقة.

اضطر مسؤولو مطار باراخاس إلى سكب الماء الساخن على أجنحة الطائرة لإزالة الثلوج بجانب إضافة مادة مانعة للتجمد ليتابع أكثر من 40 ألف شخص الموقع الرسمي للمطار لمعرفة سير الرحلة والاطمئنان على وصول الفريق إلى بامبلونا.

وصل فريق زين الدين زيدان إلى مدينة بامبلونا في منتصف الليل وبدا على اللاعبين الإرهاق الشديد والغضب بسبب الاستمرار على متن الطائرة لفترة طويلة، وبحسب إذاعة «كادينا سير» فإن إدارة ريال مدريد تشعر بالدهشة من موقف الاتحاد الإسباني.

ورغم إصرار رابطة الليغا على إقامة اللقاء لكن من المتوقع أن تصل الثلوج من جديد لمدينة بامبلونا ظهر السبت مع توقعات باستمرار هطول الثلوج لفترة طويلة ما يصعب إقامة اللقاء بينما مسؤولو ملعب آل سادار لا يتوقفون عن إزالة الثلوج بشكل مستمر من أرضية الميدان.

يذكر أن قائمة ريال مدريد شهدت عودة القائد سيرخيو راموس الذي غاب بسبب ألم في المعدة عن مواجهة سيلتا فيغو بينما يغيب رودريغو غوس وداني كارفخال ولوكا يوفيتش.

يتواجد ريال مدريد في وصافة الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين عن أتليتكو مدريد المتصدر صاحب المباراتين الأقل.

#بلا_حدود