السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021

خوفاً من السخرية.. فيرديناند يرفض ترشيح مان يونايتد للقب البريمييرليغ

رفض ريو فيرديناند، قلب دفاع مانشستر يونايتد السابق، ترشيح الشياطين الحمر للقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي خوفاً من تعرضه للسخرية في حال فشل الفريق في تحقيق اللقب بنهاية الموسم الحالي.

تحول يونايتد من بداية سيئة محلياً هذا الموسم مع أنباء عن إقالة سولشاير إلى صحوة غير متوقعة ساهمت في تواجده كمرشح بارز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

ويمتلك يونايتد فرصة التواجد في صدارة البريمييرليغ الأحد، 17 يناير المقبل، في حال الفوز على حساب ليفربول الذي يشاركه صدارة المسابقة برصيد 33 نقطة لكل منهما.

خوفاً من تعرضه لسخرية الجماهير قال ريو فيرديناند عن إمكانية ترشيح يونايتد للفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي: «هناك العديد من الفرق التي صعدت للمراكز الأولى وهبطت، أعتقد أن سولشاير يمتلك خبرات قد تؤهله للاستفادة من ذلك، يجب ألّا يستمع لكل من يردد بأنه سوف ينهي الموسم الحالي كبطل للمسابقة».

وتابع فيرديناند: «أرفض بدوري أن أكون مادة للسخرية على موقع التواصل الاجتماعي من جديد بنهاية الموسم، مع ذلك إذا يمكنني أن أتحدث كمشجع لكرة القدم يمكنني القول بأنني آمل أن نحقق الفوز الثلاثاء أمام بيرنلي ثم أمام ليفربول الأحد نصبح في الصدارة، سيكون ذلك أمراً رائعاً».

وختم فيرديناند تصريحاته: «لا أريد الحديث عن المنافسة في الوقت الحالي، يكفي ما حدث بعد إشادتي في وقت سابق بالمدرب أولي غونار سولشاير وحينها تحولت لمادة للسخرية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي».

يذكر أن مانشستر يونايتد خاض 16 مباراة في البريمييرليغ هذا الموسم وجمع 33 نقطة من 10 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم، بينما ليفربول لديه نفس الرصيد من 18 لقاء عقب الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 والخسارة في مباراتين.

#بلا_حدود