الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
فريق ليفربول. (EPA)

فريق ليفربول. (EPA)

كرة القدم الأوروبية في أسبوع.. صراع على الصدارة في الدوري الإنجليزي

لن يحظى فريقا بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن بالراحة في الوقت الذي يرتبطان فيه بمباريات في كأس ألمانيا لكرة القدم، فيما يسعى شالكه للاستفادة من تحقيقه أول فوز منذ 30 مباراة من أجل استعادة اتزانه، فيما يتصارع مانشستر يونايتد وليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي.

كأس ألمانيا

تستكمل مباريات الدور الثاني من كأس ألمانيا بمباراتين مؤجلتين كان من المفترض إقامتهما في ديسمبر الماضي، قبل تأجيلهما إلى الأسبوع الجاري، حيث يسعى بايرن ميونيخ لتعويض خسارته 2-3 أمام مونشنغلادباخ في الدوري الألماني (بوندسليغا)، فيما يتطلع باير ليفركوزن للحفاظ على أدائه الجيد في الفترة الأخيرة، ويحل بايرن ميونيخ ضيفاً على نادي الدرجة الثانية هولستين كيل، فيما يواجه ليفركوزن منافسه في (بوندسليغا) فريق آينتراخت فرانكفورت غداً الثلاثاء.



الدوري الألماني

بعد أن تجنب معادلة الرقم القياسي السلبي بعدم الفوز في 31 مباراة (مسجل باسم فريق تسمانيا برلين موسم 1966-1965)، يسعى شالكه لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الألماني (بوندسليغا)، حينما يحل ضيفاً على آينتراخت فرانكفورت يوم الأحد، فيما يستضيف المتصدر بايرن ميونيخ فريق فرايبورغ، بينما سيحاول لايبزيغ ألّا يخسر فرصة مطاردة الفريق البافاري على صدارة الترتيب حينما يسافر إلى فولفسبورغ يوم السبت، ويستضيف بوروسيا دورتموند فريق ماينز في اليوم ذاته.

الدوري الإنجليزي

بإمكان مانشستر يونايتد انتزاع صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، في حال نجح في تجنب الهزيمة أمام بيرنلي، وذلك قبل مواجهة حامل اللقب والمتصدر ليفربول نهاية هذا الأسبوع، كما سيكون بمقدور أندية توتنهام وإيفرتون ومانشستر سيتي أن تتشارك فارق النقطة الواحدة خلف ليفربول مع ليستر سيتي، وذلك من خلال مباريات منتصف الأسبوع المؤجلة في الوقت الذي يملك فيه مانشستر سيتي مباراة أخرى مؤجلة.

إيطاليا وإسبانيا

بعد منافسات الكأس التي تقام في منتصف الأسبوع، تنطلق منافسات الدوري الإيطالي بمواجهة ديربي العاصمة روما بين لاتسيو وروما يوم الجمعة، فيما يستضيف إنتر ميلان فريق يوفنتوس يوم الأحد قبل أن يختتم المتصدر ميلان المرحلة بمواجهة كالياري يوم الاثنين المقبل.

وفي إسبانيا سيستضيف المتصدر أتلتيكو مدريد فريق إشبيلية في مباراة مؤجلة، وهي واحدة من 3 مباريات لعبها الفريق أقل من ريال مدريد وبرشلونة، وفي حال فوزه سيتقدم أتلتيكو مدريد بفارق 4 نقاط في الصدارة.

#بلا_حدود