الخميس - 25 فبراير 2021
Header Logo
الخميس - 25 فبراير 2021
دومينيك كالفرت-لوين. (رويترز)

دومينيك كالفرت-لوين. (رويترز)

كالفرت-لوين يغيب عن مباراة إيفرتون مع وولفرهامبتون

كشف كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون أن المهاجم دومينيك كالفرت-لوين أصيب في عضلات الفخذ الخلفية ولن يشارك مع الفريق غداً الثلاثاء أمام وولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكالفرت-لوين البالغ من العمر 23 عاماً هو هداف إيفرتون في الدوري برصيد 11 هدفاً هذا الموسم متأخراً بهدفين عن محمد صلاح نجم ليفربول في السباق على جائزة الحذاء الذهبي.

وقال أنشيلوتي للصحفيين اليوم الاثنين «كان يعاني مشكلة بسيطة خلال الأسبوع قبل مباراة وست هام لكن نظراً لأنه لم يواجه هذا النوع من الإصابات من قبل لم يكن قادراً على تقييم حالته بوضوح».

ولعب الدولي الإنجليزي كالفرت-لوين 79 دقيقة في الهزيمة 1-صفر على وست هام في غوديسون بارك في 1 يناير قبل أن يحل جينك طوسون بدلاً منه.

وأضاف أنشيلوتي «نرغب في الحفاظ عليه وأن يكون جاهزاً بنسبة 100% عند عودته. في غياب لاعب مهم مثل دومينيك يجب أن نعمل على تعويضه بطريقة مختلفة».

وتابع «يجب أن نتأقلم مع هذا الموقف. بالطبع سنكون أقل خطورة في التمريرات العرضية لكن ربما نكون أكثر خطورة في اللمسة الأخيرة».

وقال أنشيلوتي أيضاً إن المهاجم البرازيلي ريتشارليسون سيخضع لاختبار لياقة في اللحظة الأخيرة بينما سيعود لاعب الوسط الآن «خلال 10 أو 15 يوماً».

ويحتل إيفرتون المركز السابع وقد يعود للمربع الذهبي حال تعادله لكن أنشيلوتي حذر فريقه من خطورة المنافس.

#بلا_حدود