السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز. (ذا صن)

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز. (ذا صن)

رونالدو وجورجينا.. عشق جنوني للمجوهرات باهظة الثمن

سلطت صحيفة «ذا صن» البريطانية الضوء على مدى حب كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز للمجوهرات باهظة الثمن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي يملك مجموعة من المجوهرات التي تتجاوز قيمتها حوالي 2.6 مليون جنيه استرليني على الأقل.

وتعتبر أكثر مجوهرات النجم البرتغالي قيمة هي ساعة «فرانك مولر» السويسرية، مرصعة بـ424 ماسة بيضاء لامعة، تقدر قيمتها بحوالي 1.2 مليون جنيه استرليني، كان لفت بها الانتباه عام 2018، خلال مؤتمر صحفي على خلفية عودته إلى «أولد ترافورد»، حيث لعب مع يوفنتوس ضد ناديه السابق مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

كما شوهد من قبل وهو يرتدي نسخة محدودة لساعة من صناعة شركة «جاكوب أند كو» بقيمة 100 ألف جنيه استرليني، والتي يبلغ إجمالي وزن الماس بها 15.25 قيراط.

وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أن كريستيانو رونالدو أهدى جورجينا خاتم خطوبة بقيمة 615 ألف جنيه استرليني مزيناً بحجر ياقوت كبير ومرصعاً بالماس، ويصنف على أنه أغلى خاتم خطوبة.

كما شوهد رونالدو مرتدياً ساعة «رولكس» بقيمة 380 ألف جنيه استرليني في حفل توزيع جوائز «غلوب سوكر» بدبي في الشهر الماضي.

ويُعتقد أن الساعة البراقة هي أغلى ساعة «رولكس» على الإطلاق. مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بمئات من الألماس عيار 30 قيراطاً، وتقوم جورجينيا باستعراضها بانتظام على حسابها في إنستغرام، الذي يتابعها من خلاله 23 مليون متابع.

وفي العام الماضي أبهرت جورجينا متابعيها، بـ720 ألف جنيه استرليني من المجوهرات في يد واحدة إلى جانب خاتم الخطوبة الذي تبلغ قيمته 615 ألف جنيه استرليني، عرضت ساعة بقيمة 33 ألف جنيه استرليني من الذهب الوردي، و3 أساور من الماس قيمة كل منها 25 ألف جنيه استرليني.

إلى جانب هذا ظهر كريستيانو رونالدو في عام 2013 بزوج نادر من الأقراط المرصعة بالماس الأسود، تقدر قيمته بنحو 10 آلاف جنيه استرليني.

#بلا_حدود