الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021
لوكا يوفيتش وبنزيما وزيدان. (آس)

لوكا يوفيتش وبنزيما وزيدان. (آس)

بنزيمة آخر ينتظر يوفيتش في إنتراخت فرانكفورت

تجمع الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية على اقتراب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من العودة إلى فريقه السابق إنتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد عام ونصف من الجلوس حبيساً بدكة البدلاء لحساب النجم الفرنسي كريم بنزيمة وبديله ماريانو دياز.

لوكا يوفيتش تألق بقميص إنتراخت فرانكفورت بتسجيله 36 هدفاً وصناعته لتسعة أهداف خلال 75 مباراة خاضها من عام 2017 حتى عام 2019، قبل انتقاله إلى العاصمة الإسبانية مقابل 63 مليون يورو.

ويسعى يوفيتش للرحيل عن ريال مدريد بهدف اللعب في ظل خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث اكتفى باللعب في 32 مباراة وسجل هدفين اثنين فقط وصنع مثلهما.

3 عقبات تواجه يوفيتش بالعودة إلى إنتراخت فرانكفورت

ولن تصبح الحياة سهلة على اللاعب الصربي في حال عودته إلى المكان الذي تألق فيه بسبب التغييرات الكثيرة التي طرأت على الفريق الألماني، وعلى رأسها تواجد الهداف البرتغالي أندريه سيلفا، والذي يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الألماني بـ11 هدفاً، ولا يتفوق عليه إلا النجمان البولندي روبرت ليفاندوفسكي والنرويجي إيرلنغ هالاند.

ويعتبر أندريه سيلفا ثالث أكثر اللاعبين مشاركة في الفريق بخوضه 1184 دقيقة في البوندسليغا من أصل 1350 دقيقة ممكنة، هذا يعني تواجد بنزيمة آخر في وجه اللاعب الصربي.

ولم يعد المدرب أدي هوتر يلعب مؤخراً بخطة المهاجمين، حيث انتقل إلى 3-4-2-1 بدلاً 3-4-1-2 في المباريات الست الأخيرة.

ثالث العقبات ستظهر بغياب الشريك السابق ليوفيتش، وهو الكرواتي أنتي ريبيتش الذي رحل إلى أي سي ميلان في نفس الصيف الذي غادر به زميله، لتنتهي وقتها الشراكة الرائعة بينهما في تلك الفترة.

#بلا_حدود