الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
أرتورو فيدال. (فوت بوست)

أرتورو فيدال. (فوت بوست)

كونتي يثق بشخصية فيدال «القيادية» قبل موقعة يوفنتوس

أبدى أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلانو، السبت، قناعته الشديدة بـ«الخبرة الكبيرة والمسيرة الدولية» للاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال، مؤكداً أنه يمتلك الخبرة الكافية ليلعب دور القائد خلال مواجهة الفريق المرتقبة الأحد أمام يوفنتوس في «دربي إيطاليا» على ملعب (جوزيبي مياتزا).

وقال كونتي أثناء المؤتمر الصحفي عشية المباراة «فيدال يمتلك الخبرة والمسيرة الدولية، هذا الأمر قد يساعده على الاستعداد جيداً لمباراة مثل هذه. فيدال لاعب كبير وتوج بألقاب عديدة، وارتدى قمصان أندية مهمة. مثل هذه المباريات مهمة للغاية لبعض اللاعبين للتطور. بالطبع هناك ضغوط، ولكن يجب توظيفها بشكل إيجابي، دون أن تؤثر بشكل سلبي على الجسد والعقل».

ويستعد «الملك» لمواجهة فريقه الأسبق الذي ارتدى قميصه خلال الفترة من 2011 حتى 2015، وتوج معه خلال تلك الفترة بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي.

كما أكد المدرب الأسبق ليوفنتوس أن هناك فجوة كبيرة في الوقت الحالي بين هذا الفريق وبين جميع فرق «السيري آ».

وقال في هذا الصدد «لم ينجح أي فريق في تقليل الفجوة مع يوفنتوس. المسؤولون هناك يعملون دائماً بطريقة مختلفة، ويغيرون في قوام الفريق بضخ دماء جديدة، إلى جانب إضافة بعض عناصر الخبرة. كما أنهم يمتلكون تركيبة قوية هذا الموسم، إذا ما أضفت (فيديريكو) كييزا، والإسباني (ألفارو) موراتا، والأمريكي (ويستون) مكيني، والسويدي (ديان) كولوسيفسكي. يجب الاعتراف بأنهم قاموا بعمل كبير خلال الميركاتو الماضي».

وأتم «لا يوجد فريق في إيطاليا بنفس مستوى يوفنتوس، ولكن الحقيقة أن هناك فرقاً كثيرة، من بينها إنتر، تعمل باستمرار للتطور، ومحاولة الاقتراب منه».

ويدخل إنتر اللقاء وفي جعبته 37 نقطة يحتل بها وصافة الترتيب بفارق 3 نقاط خلف المتصدر ميلان، فيما يحتل فريق «السيدة العجوز» المركز الرابع برصيد 33 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام نابولي.

#بلا_حدود