الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
أشرف حكيمي. (جيتي)

أشرف حكيمي. (جيتي)

الحقيقة وراء تأخر إنتر في دفع قيمة صفقة حكيمي لريال مدريد

نفت صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية التقارير الإسبانية التي ادعت تأخر إنتر ميلان في دفع أول أقساط قيمة ضم الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي لريال مدريد.

ووقع النيراتزوري مع صاحب الـ(22 عاماً) مقابل 40 مليون يورو، يتم دفعها على عدة أقساط، قيمة كل واحد منها 10 ملايين يورو. وادعت تقارير صحفية إسبانية مختلفة أن النادي الإيطالي تأخر في دفع القسط الأول الذي كان يجب دفعه في ديسمبر الماضي.

لكن صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية أوضحت سبب هذا التأخر بنشرها لنسخة من اتفاقية وقعها ريال مدريد مع إنتر قبل بضعة أسابيع، والتي تسمح لهم بتأجيل دفع القسط الأول للصفقة والمقدر بعشرة ملايين يورو من ديسمبر 2020 إلى نهاية مارس 2021.

ويواجه إنتر مشاكل مالية خطيرة في الوقت الحالي بسبب تداعيات فيروس كورونا. كما أنهم يتفاوضون مع اللاعبين لتأجيل دفع رواتبهم لمواجهة الأزمة.

وحسب نفس المصدر شركة سونينغ المالكة لنادي إنتر ميلان تجري أيضاً مفاوضات مع صندوق الاستثمار الأوروبي «سي بارتنرز» لبيع ما يصل إلى 40% من أسهم النادي لمواجهة الأزمة.

من جانبه أثار أشرف حكيمي الإعجاب في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ووصفه الظاهرة رونالدو في تصريح أدلى به لصحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» على خلفية مواجهة إنتر ضد يوفنتوس، بأنه واحد من أفضل صفقات إنتر في العشر سنوات الأخيرة.

ويُقدم حكيمي موسماً أول مميزاً للغاية مع النيراتزوري، حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى في 23 مباراة خاضها مع الفريق حتى الآن هذا الموسم في جميع المسابقات.

#بلا_حدود