الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

لوكا يوفيتش يتسبب في إحراج زيدان خلال ظهوره الأول مع فرانكفورت

بصم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش على بداية قوية في أول ظهور له مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي عاد إليه من ريال مدريد في يناير الجاري.

بعد فشله في إقناع زين الدين زيدان بمؤهلاته، قرر المهاجم الصربي العودة إلى فرانكفورت الأسبوع الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، على أمل الحصول على دقائق لعب أكثر قد تشفع له في العودة من الباب الكبير إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، أو تفتح له أبواب نادٍ أوروبي كبير آخر.

وكان ريال مدريد قد وقع مع صاحب الـ(23 عاماً) في صيف عام 2019، مقابل 63 مليون يورو بعد تألقه اللافت مع آينتراخت فرانكفورت، إلا أنه لم يرقَ لمستوى التطلعات في النادي الملكي، بسبب الإصابات، وقلة دقائق اللعب.

وخاض اللاعب الصربي 5 مباريات فقط مع ريال مدريد هذا الموسم، ولم يسجل أو يصنع أي هدف. وكان الأخير في تشكيلة زيدان من حيث دقائق اللعب، بـ208 دقائق فقط.

فترة يوفيتش في ريال مدريد أثرت بشكل كبير أيضاً على القيمة السوقية للوكا يوفيتش، التي انخفضت من 60 مليون يورو إلى 20 مليون يورو وفقاً لموقع «ترانسفيرماركت».

لكن في أول ظهور له مع آينتراخت فرانكفورت بعد عودته، بدأ النجم الصربي من حيث انتهى بتوقيعه على ثنائية قادت الفريق للفوز على شالكه (3-1)، بعد دخوله كبديل في الدقيقة الـ65.

ووقع يوفيتش على الهدف الثاني في الدقيقة الـ72، وأضاف ثاني أهدافه والثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع.

هذا الموسم، في 208 دقائق لعبها مع ريال مدريد لم يسجل يوفيتش أي هدف لريال مدريد زين الدين زيدان.

في المجموع، خاض 32 مباراة مع لوس بلانكوس منذ عام 2019، وسجل هدفين وصنع هدفين آخرين.

لكن بعد عودته لألمانيا احتاج يوفيتش إلى أقل من نصف ساعة لمطابقة أرقامه التهديفية في موسمين مع ريال مدريد.