الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

3 أسباب وراء رغبة أوديغار في الرحيل عن ريال مدريد

3 أسباب وراء رغبة أوديغار في الرحيل عن ريال مدريد

مارتن أوديغار (آس)

سلطت صحيفة «آس» الإسبانية الضوء على الأسباب الرئيسية وراء رغبة لاعب وسط ريال مدريد مارتن أوديغار في الرحيل من جديد، على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.



وعاد صاحب (22 عاماً) إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، بعد موسم ناجح على سبيل الإعارة مع ريال سوسيداد، لكنه لم يحصل على دقائق لعب كافية حتى الآن من طرف زيدان، ما دفعه نحو اتخاذ قرار الرحيل من جديد. وتالياً 3 أسباب رئيسية وراء رغبة اللاعب في المغادرة.



دقائق اللعب القليلة

يحتل النجم النرويجي المركز الـ19 في قائمة اللاعبين الأكثر استخداماً من طرف زيدان هذا الموسم، إذ لم يلعب سوى 367 دقيقة.



ورغم أن إصاباته منعته من التواجد بانتظام مع الفريق، فإن هناك بالتحديد تغييراً واضحاً في اعتماد زيدان عليه ​​بعد الهزيمة أمام شاختار في دوري الأبطال (1 ديسمبر).



بعد تلك النكسة أصيب مرة أخرى، وبعد تعافيه كان متواجداً في 6 مباريات، لكنه لم يلعب سوى 5 دقائق.



عدم وفاء زيدان بوعده

كان مارتن أوديغار يرغب في إنهاء فترة إعارته لريال سوسيداد التي كانت تمتد لمدة موسمين، خصوصاً بعد موسم أول مميز للغاية، اعتبر الأفضل في مسيرة اللاعب الشاب حتى الآن.



ومع ذلك، كان زيدان هو الذي طلب عودته الصيف الماضي لتعزيز خط الوسط.



ووافق النرويجي الدولي بعد وعد من زيدان بلعب دور مهم في الفريق، وهو شيء لم يتحقق، ما شكل خيبة آمل لدى اللاعب، دفعته لاتخاذ قرار الرحيل.

مهمة غير مكتملة في ريال سوسيداد

غادر أوديغار ريال سوسيداد مع بعض الأسف لعدم إنهاء ما بدأه، حيث شعر أنه ترك الفريق في منتصف الطريق بعد العودة إلى ريال مدريد الصيف المقبل.



وساهم أوديغار بشكل كبير الموسم الماضي في تأهل ريال سوسيداد للدوري الأوروبي، والوصول لنهائي كأس الملك.



لذلك يطمح اللاعب للعودة إلى سان سباستيان، الذي يعتبر وجهته المفضلة للخروج على سبيل الإعارة، حيث سيكون بإمكانه إكمال ما بدأه مع الفريق، إذ لم يلعب سوسيداد بعد مباراتهم المؤجلة ضد بيلباو في نهائي الكأس، كما تنتظرهم مباراة قوية ضد مانشستر يونايتد في دور الـ32 من الدوري الأوروبي، هذا إلى جانب طموحاتهم الكبيرة في الليغا هذا الموسم، إذ تصدروا جدول الترتيب لعدة جولات قبل التراجع إلى المركز السادس بـ30 نقطة.