الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أوديغارد يغيب عن مران الريال انتظاراً للرحيل

أوديغارد يغيب عن مران الريال انتظاراً للرحيل

مارتين أوديغارد. (REUTERS)

لم يشارك النرويجي مارتين أوديغارد، الخميس، مع بقية زملائه في تدريبات ريال مدريد عقب عودة الفريق مران بعد كارثة إقصائه من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد ألكويانو (الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية)، وذلك في حصة تدريبية شهدت غياب سرخيو راموس وعودة داني كارباخال.

وأدى أوديغارد تدريبات بالصالة الرياضية في انتظار حل موقفه بعدما طالب بالرحيل عن النادي على سبيل الإعارة. ويمتلك اللاعب العديد من العروض الرسمية وأفضلها العرض المقدم من ريال سوسييداد.

وعقب الخسارة المؤلمة ببطولة كأس الملك، عاد الميرينغي للتدريبات من جديد بحصة استشفائية للذين شاركوا كأساسيين خلال المباراة الماضية ومكثفة للغاية للذين سيشاركون يوم السبت المقبل أمام ديبورتيفو ألافيس في الليغا.

وعقد اللاعبون نية القيام برد فعل سريع في بطولة الدوري وذلك خلال مباراة لا يوجد أمامهم خيار بها سوى الفوز حيث إن الفريق الملكي ودّع بطولتين مؤخراً بعد تلقي هزيمتين، أولاً بكأس السوبر الإسباني ثم بطولة كأس الملك.

وعلى جانب آخر، شهد المران عودة كارباخال الذي -وفقاً لما أعلنه النادي- أتمّ جزءاً من التدريبات ومن الممكن تواجده مع الفريق قريبا حال تعافيه بشكل نهائي من الآلام العضلية التي عانى منها، كما واصل القائد راموس التدريبات داخل الصالة الرياضية بسبب آلام الركبة التي خاض بها مواجهة نصف نهائي كأس السوبر.