الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

إقالة زيدان تهدد خطط ريال مدريد المستقبلية

إقالة زيدان تهدد خطط ريال مدريد المستقبلية

ريال مدريد. (جيتي)

سلطت صحيفة «سبورت» الإسبانية الضوء على التهديدات المستقبلية التي تواجه ريال مدريد في حال إقالة مدربه زين الدين زيدان.

أصبح منصب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان موضع شك بعد خروج الفريق من كأس الملك ضد ألكويانو الممارس في الدرجة الثالثة الإسبانية، إضافة إلى خسارة لقب السوبر الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن إقالة زيدان من شأنها أن تضع عدة لاعبين في وضع غير مريح، مثل قلب الدفاع رافائيل فاران، والمهاجم كريم بنزيمة، والظهير الأيسر فيرلاند ميندي، والذين يعتبرون ركائز أساسية في خطط زيدان، ورحيله إذا قرر النادي الرهان على مدرب آخر، أو قرر الرحيل كما فعل قبل عامين ونصف، قد يهدد وضعهم في الفريق.

الضحية الرئيسية لرحيل زيدان سيكون كريم بنزيمة، الذي يضعه المدرب الفرنسي كنقطة مرجعية إلزامية في الفريق في أي مباراة.

التأثير يمتد أيضاً لسوق الانتقالات:

وينضم إلى الثلاثي في تشكيلة ريال مدريد، لاعبون آخرون مدرجون ضمن قائمة التعزيزات المحتملة للموسم المقبل. أولهم هو مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، الذي لم يُخفِ أن أحد أمنياته الكبيرة هو اللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

مبابي وزيدان على اتصال بشكل منتظم، وسيكون رحيل المدرب حجر عثرة أمام إتمام الصفقة.

ريال مدريد مهتم أيضاً بلاعبي خط الوسط إدواردو كامافينغا، وحسام عوار، وهما لؤلؤتان فرنسيتان أوصى زيدان بضمهما. كلا اللاعبين يرغب في اللعب لريال مدريد على وجه التحديد، بسبب وجود الأسطورة الفرنسية على مقاعد البدلاء.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل ينطبق أيضاً على لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا، و مدافع لايبزيغ دايوت أوباميانكو، على الرغم من أنهما ليسا من ضمن أولويات ريال مدريد.