الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد القادمة في كأس إنجلترا

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد القادمة، والتي ستجمع الفريقين على ملعب «أولد ترافورد» في الدور الرابع من كأس إنجلترا.

ويلتقي الفريقان في مواجهة يمكن اعتبارها نهائياً قبل الأوان. ويحل الريدز الذي يعيش أزمة نتائج، ضيفاً على مانشستر يونايتد في ملعب «أولد ترافورد» في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويلتقي فريقا ليفربول ومانشستر يونايتد للمرة الثانية في ظرف أسبوع. وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي يوم 17 يناير الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي بصفر لمثله، على ملعب «آنفيلد» معقل نادي ليفربول الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ليفربول الرابع.

ولم يحقق رجال يورغن كلوب أي فوز في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي (3 تعادلات، وهزيمتان)، كما لم يسجلوا سوى هدفين.

وكانت آخر خسارة لليفربول يوم الخميس الماضي ضد بيرنلي بهدف لصفر على أرضية ملعبه «آنفيلد»، برسم الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

هزيمة أنهت سلسلة امتدت لـ68 مباراة متتالية خالية من الهزائم لليفربول على أرضه بالدوري الممتاز، أي 3 أعوام و273 يوماً، عندما خسر أمام كريستال بالاس (واحد ـ 3) في أبريل 2017.

من جانبه يعيش مانشستر يونايتد أفضل فتراته منذ اعتزال السير أليكس فيرغسون، إذ يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الثاني.

ولم يتذوق مانشستر يونايتد أي هزيمة في الدوري الإنجليزي منذ الهزيمة ضد أرسنال بهدف لصفر في الجولة الثامنة. لعب بعدها الشياطين الحمر 13 مباراة حققوا الفوز في 10 منها مقابل 3 تعادلات.

وسيسعى ليفربول للعودة لسكة الانتصارات من الباب الكبير، إذا تمكن من الإطاحة بمانشستر يونايتد والعبور للدور الموالي لكأس إنجلترا، في حين سيسعى رجال أولي جنار سولشاير لمواصلة نتائجهم الإيجابية وتأكيد صحوتهم وتطورهم الكبير هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد:

تقام المباراة يوم الأحد 24 يناير 2021 على ملعب «أولد ترافورد» في الساعة 21:00 بتوقيت أبوظبي، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت مصر، و18:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.