الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021

تسريبات عقد ميسي تستمر والقلق يزداد من رحيله

واصلت صحيفة «إل موندو» الإسبانية تسريباتها لتفاصيل عقد ليونيل ميسي لليوم الثاني على التوالي، وكانت الصحيفة أكدت أن اللاعب الأرجنتيني يتقاضى على مدار 4 سنوات، من صيف 2017 إلى الفترة ذاتها من عام 2021، 555 مليون يورو، رغم أزمات برشلونة الاقتصادية.

وفي عددها الورقي، اليوم الاثنين، ذكرت الصحيفة أن ميسي سيحصل بموجب بند مكافأة الولاء، على 39 مليون يورو إضافية، في شهر يوليو القادم، وذلك حتى في حال قرر اللاعب الرحيل عن البلوغرانا في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي.

وتابعت الصحيفة أن جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق هو من اقترح مكافأة الولاء التي سيحصل عليها ميسي، وذلك لإقناع الأرجنتيني بالبقاء في النادي لأطول فترة ممكنة، بينما لم تشير الصحيفة إلى كيفية الحصول على العقد المسرب.

رئيس برشلونة السابق جوزيب ماريا بارتوميو نفى التسبب في تسريب عقد ميسي، وقال في تصريحات لقناة «جول الإسبانية»: «لست من سربت العقد، لولا وباء كورونا لتمكن برشلونة من دفع راتبه بالكامل، ليو يستحق كل يورو يدفع من أجله».

من جانبه، قال جوردي ميستري نائب رئيس برشلونة السابق: «ربما يكون راتب ليو مرتفعاً، لكن تواجده في برشلونة يمنح النادي الكثير من الأموال»، بينما قال شوستر مدرب برشلونة السابق: «لا أحد يحب أن يسرب عقده، حدث ذلك معي بالفعل وكنت حزيناً للغاية، لكن لم أتأثر فنياً في المباريات».

وتحدث غييرو آمور مدير العلاقات المؤسسية الحالي في برشلونة عن إمكانية رحيل ليو بسبب تسريب عقده: «هذا السؤال له، نتمنى أن يبقى، نحن مدينون له كثيراً، وأعتقد أنه مدين لبرشلونة أيضاً، نحن منزعجون بسبب نشر عقد ميسي، لا ينبغي أن يخرج هذا العقد للضوء».

ميسي بحسب إذاعة «راديو كتالونيا»، قرر رفع دعوى قضائية ضد صحيفة «إل موندو» بسبب تسريب بنود عقده، كما يبحث محامي اللاعب عن توجيه الاتهامات لجميع الأطراف التي قد تكون تسببت في ذلك، الأرجنتيني تمكن من تسجيل هدف فوز برشلونة 2-1 مساء الأحد في الليغا على حسب أتلتيك بلباو.

#بلا_حدود